تحديث جديد لتطبيق Truecaller على منصة iOS يجلب معه خاصية فلترة الرسائل النصية المزعجة
تحديث جديد لتطبيق Truecaller على منصة iOS يجلب معه خاصية فلترة الرسائل النصية المزعجة

حصل تطبيق Truecaller لمنصة iOS هذا الأسبوع على تحديث جديد يجلب معه الدعم لخاصية فلترة الرسائل القصيرة SMS. بعد التحديث إلى النسخة الأحدث من تطبيق Truecaller سيحاول التطبيق فلترة الرسائل غير المرغوب فيها أو المزعجة وفصلها في مجلد ثاني.

حصل تطبيق Truecaller لمنصة iOS على هذه الميزة بفضل نظام iOS 11 الجديد الذي أصدرته شركة آبل قبل بضعة أيام لأنه يمكن تطبيقات الطرف الثالث من فلترة الرسائل الواردة وترتيبها في تبويب ” الرسائل النصية القصيرة غير الهامة | SMS Junk ” الذي يظهر في تطبيق الرسائل Messages عند إستخدام تطبيق يتيح لك فلترة الرسائل. ويمكن لهذه التطبيقات إستخدام خوارزميات الكشف عن الكلمات الرئيسية أو تكنولوجيا التعلم الآلي لمعرفة ما إذا كانت الرسائل الواردة غير مرغوب فيها أو مفيدة ومن ثم فرزها وفقا لذلك.

تطبيق Truecaller لمنصة iOS يستفيد من هذه الوظيفة الجديدة في نظام iOS 11 لتفعيل هذه الميزة. بمجرد تحديث التطبيق، سوف يرشدك إلى كيفية تفعليها (Settings > Messages > Unknown & Spam > turn on Truecaller). أنا لست متأكدًا تماما من ما إذا كانت خاصية الفلترة في تطبيق Truecaller تعتمد على الكلمات الرئيسية أو التعلم الآلي لتحديد ما إذا كانت الرسالة الواردة غير مرغوب فيها أم لا. ونحن قمنا بتجربة التطبيق في الأيام القليلة الماضية ولم نرى التطبيق يقوم بمنع أي رسالة غير مرغوب فيها حتى الآن، وبالتالي فمن الأفضل تثبيت شيء يعمل على نحو أفضل مثل SMS Shield.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت