رئيس التصميم في شركة آبل يقول بأن iPhone X هو ” مجرد البداية “
رئيس التصميم في شركة آبل يقول بأن iPhone X هو ” مجرد البداية “

عندما تحدثت شركة آبل عن الهاتف iPhone X، فمن الآمن القول بأن تصميم الهاتف لا يبدو مشابها لأي من تصاميم آبل في الماضي. ليس فقط لأن الشاشة تغطي الواجهة الأمامية بأكملها، فقد تم التخلص أيضا من الزر الرئيسي الفعلي، وهي الميزة التي كانت موجودة في جميع إصدارات iPhone.

ومع ذلك يبدو أن iPhone X يمثل فقط البداية، أو على الأقل هذا وفقا للمسؤول الأول عن التصميم في شركة آبل، السيد Jony Ive في مقابلة أجريت معه سلفاً من قبل الموقع الياباني Brutus Casa المتخصص في الأزياء والتصميم. ووفقا للسيد Jony Ive، فقد قــال بالقول : ” قبل ذلك، كان هناك شعور بأن المكونات الفردية الداخلية والشاشة موجودة. ما كنا نريد دائما القيام به هو معالجة جوهر دمج ما اعتبرناه أجزاء مختلفة. أنظر إلى iPhone X من هذا المنظور، أعتقد أن الأمر استغرق سنوات عديدة وأخيرا تمكنا من تحقيقه “.

وأردف : ” لدينا الكثير من الأفكار الرائعة، ونحن نعمل بالفعل عليها […] بدلا من نهاية واحدة مع هواتف iPhone، فهذا فصل جديد وبداية تطورها “. وصـَرح السيد Jony Ive في مقابلة سابقة بأن iPhone X كان قيد التطوير على مدى السنوات الخمسة الماضية، والآن تحول إلى منتج حقيقي أخيرًا.

ومن غير الواضح إلى أي حد ستكون التعديلات التي ستحصل عليها الإصدارات المستقبلية من iPhone كبيرة من حيث التصميم والميزات، ولكن كما قلنا، فإنه على عكس أي شيء قامت به أبل في الماضي، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستبدو هواتف iPhone المستقبلية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت