سامسونغ قد تطلق هاتف «نوت 8» أواخر أغسطس القـادم
سامسونغ قد تطلق هاتف «نوت 8» أواخر أغسطس القـادم

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر سامسونغ قد تطلق هاتف «نوت 8» أواخر أغسطس القـادم.

حيث تستعد شركة سامسونغ لإطلاق هاتفها الرائد المقبـل “غالاكسي نوت” 8 في أواخر شهر أغسطس القـادم، وذلك وفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة كوريا هيرالد.

ويتوقع أن تسود المنافسة سوق الهواتف الذكية الرائدة في النصف الثاني من العام، حيث تستعد عدة شركات لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة ابتداءً من شهر أغسطس القـادم هم “غلاكسي نوت 8″ و”آي فون 8” وهاتف شركة إل جي الرائد الجديد V30، حيث يتوقع أن تتنافس الهواتف المقبلـة من حيث الشاشات ذات الحواف الجانبية الرقيقة والكاميرات المزدوجة.

ووفقاً لفيديو جرى تسريبه أخيراً على موقع التواصل الإجتماعي الصيني ويبو فقط ظهر ما يبدو أنه اللوحة الأساسية والشاشة الأمامية لما قد يكون هاتف شركة سامسونغ الرائد المقبـل غالاكسي نوت 8، مما أثار الافتراضات بأن الهاتف سوف يحتوي على شاشة ذات قياس 6.3 إنش مماثلة لنماذج هواتف “غالاكسي إس8″ و”إس8 بلس”.

ويشير بعض المراقبين إلى أنه من المرجح جداً أن ينجح نموذج “هاتف نوت 8” مع شاشة سامسونج Infinity، والتي لديها نسبة عرض إلى الطول تبلغ 18.5:9 الذي ظهر لأول مرة مع هواتف إس8 وإس8 بلس، وكانت هذه الهواتف أول محاولة من قبل الشركة الكورية الجنوبية لإزالة شعار علامتها التجارية من الجزء العلوي من الشاشة الأمامية وزر القائمة الرئيسية من الأسفل.

نتمنى ان تشارك خبر سامسونغ قد تطلق هاتف «نوت 8» أواخر أغسطس القـادم عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الوئام