تسريبات جديدة تكشف مواصفات  هاتف آيفون 8
تسريبات جديدة تكشف مواصفات  هاتف آيفون 8

كشف بعض المحللين بـJPMorgan عن بعض التسريبات والتوقعات الخاصة بالنسخة الراقية من هاتف آيفون القـادم والتى ستحمل اسم آيفون 8، وستدعم بعدد من المزايا خاصة أنها تصدر تزامنًا مع الذكرى العاشرة لإطلاق هاتف أبل الذكى، وكان أغربها هو إمكانية عرض الشركة لهاتفها اثنـاء مؤتمرWWDC  الذى سيعقد الشهر القـادم مع طرحه  فى سبتمبر أو أكتوبر.

كما قــال المحللون بأن هاتف إيفون 8 سيكون له سماعة إذن محسنة لتحسين جودة الصوت، وسيظهر الهاتف الجديد تحسينات مع صوت الستيريو، وسيشعر المستخدمين بالهاتف أعلى مستويات الصوت، كما سيكون الهاتف الجديد أكثر مقاومة للماء،  وسيدعم بمعيار IP68 الذى يسمح للمستخدمين لغمر الهاتف إلى عمق 50٪ أعمق من الحالى.

وبيـّن المحللون أن هاتف آيفون 8 سيأتى مع مجموعة من سماعات أيربودس بشكل مجانى، إذ يبلغ سعر سماعات البلوتوث اللاسلكية  159 دولارا، خاصة مع وجود عدد من التقارير التى تزعم أن سعر الهاتف سيبلغ 1000 دولار.

وتشير التوقعات أيضًا أن الهاتف سيدعم بشاشى من الحافة إلى الحافة بسمك لا يتجاوز 4 ملم، كما سيزود هاتف ىيفون 8 ببطارية على شكل حرف L، والتى ستزيد من قدرة الهاتف على العمل بنسبة 30٪ لتصل إلى  3770 mAh.
 

المصدر : الصباح العربي