Sennheiser ستقوم بتطوير سماعات ذكية من أجل هواتف سامسونج
Sennheiser ستقوم بتطوير سماعات ذكية من أجل هواتف سامسونج

مع Samsung Gear VR، سامسونج لديها بالفعل خوذة للواقع الإفتراضي التي تم تطويرها من أجل سلسلة هواتفها الذكية الرائدة. ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Sennheiser تحدثت مؤخرًا أنها سوف تعقد شراكة مع شركة سامسونج لإنشاء سماعات ذكية لأجهزة الأندرويد.

هذه السماعات ستأتي تحت إسم Ambeo والتي هي في الواقع ليست جديدة، ولكنها ستكون الأولى لسامسونج. وفي حديثه لمجلة Korea Herald، قــال السيد Andreas Sennheiser بالقول :

نحن نعمل مع سامسونج على سماعات Ambeo الذكية لجعلها متاحة لأجهزة الأندرويد لأن الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد هي الهواتف المهيمنة على السوق.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن منصة Sennheiser Ambeo من قبل، فهي أساسا تستخدم تكنولوجيا الصوت الثلاثية الأبعاد عبر خوارزمية خاصة والتي تجعل الألعاب والأفلام تبدو واقعية أكثر في الواقع الإفتراضي. لاحظ أن هذه لن تكون خوذة للواقع الإفتراضي مثل Samsung Gear VR، ولكن بعد كل شيء يمكن أن تساعد في جعل الألعاب أو مقاطع الفيديو تبدو أفضل.

لا توجد لدينا حاليا أية معلومات حول متى يمكننا توقع وصول هذه السماعات، ولكن بالنظر إلى أن هذه المعلومات تم الكشف عنها في المؤتمر الصحفي IFA Global Press Conference، فربما يمكننا أن نتوقع رؤية شيئًا ما في هذا الحدث الذي سيبدأ في شهر سبتمبر القـادم.

المصدر : وكالات