هل يمكن أن يكون هذا هو تصميم iPhone 8؟
هل يمكن أن يكون هذا هو تصميم iPhone 8؟

في الوقت الحـالي، يمكن لأي شخص تخمين كيف سيبدو iPhone 8. ومع ذلك، بفضل رسم مبدئي جدًا تم نشره من قبل Benjamin Geskin بعدما حصل عليه من عامل في أحد المصانع أصبحت لدينا فكرة تقريبية جدًا عن ما يمكن أن يبدو عليه iPhone 8، أو على الأقل هذا ما نود التفكير فيه.

كما ترون في الصور أدناه، الرسومات تبدو بسيطة للغاية وغير دقيقة. لا يمكننا أن نقول بالتأكيد مدى دقة هذه الرسومات، وبالنظر إلى أن هذا يتمحور كله حول شخص قام بوضع الرسومات المبدئية على ورقة وسماها تسريب، فنحن لا نزال مشككين في مصداقية هذه الصور. ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد هذه الصور تلمح إلى أن iPhone 8 سيحتفظ بالكاميرا الخلفية المزدوجة، ولكن بدلا من وضع وحدة الكاميرا بشكل أفقي، سيتم وضعها بشكل عمودي.

على أساس أن هذه التسريبات صحيحة، فنحن لسنا متأكدين من السبب الذي دفع شركة آبل لتغيير هيئة الكاميرا الخلفية المزدوجة، ولكن ربما ترغب الشركة في تشجيع المستخدمين على إلتقاط الصور بوضع أفقي. تظهر الرسومات أيضا بأن الهاتف iPhone 8 لا يضم زر رئيسي أسفل الشاشة، ولكن وفقا للنص الصيني، فهو يشير إلى أن منطقة تواجد الزر ستصبح عبارة عن منطقة ” وظيفية “.

وتشير هذه الصور أيضا إلى أنه ستكون هناك كاميرا أمامية مزدوجة من أجل FaceTime. كما جرت العادة دائما مع مثل هذه التسريبات، فنحن ننصحكم بالتعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن على إفتراض أن هذه الرسومات صحيحة، فسوف تكون هذه هي أول مرة نلقي فيها نظرة خاطفة على تصميم iPhone 8.

المصدر : وكالات