هواتف سامسونج القابلة للطي قد لا تأتي حتى العام 2019
هواتف سامسونج القابلة للطي قد لا تأتي حتى العام 2019

وردتنا في الفترة الماضية بعض التقارير بشأن خطط سامسونج للهواتف الذكية القابلة للطي. ليس سرًا أن الشركة تعمل على الشاشات القابلة للطي، وسمعنا شائعات عن إطلاق محتمل لهاتف قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فقد قررت شركة سامسونج سكب الماء البارد على هذا الإحتمال.

في تقرير من صحيفة Korea Herald، قيل بأن المهندس الرئيسي للشاشات في شركة سامسونج، السيد Kim Tae-woong قــال بأن الشاشات القابلة للطي لن تكون على الأرجح ناضجة حتى العام 2019، وهذا ما يشير إلى أننا قد نضطر إلى الإنتظار لبضع سنوات أخرى حتى نحصل على الأجهزة التي تضم الشاشات القابلة للطي وليس الشاشات المرنة.

ونقلت الصحيفة عن السيد Kim Tae-woong في معرض Display TechSalon في العاصمة الكورية الجنوبية سيول قوله : ” لأن الشاشات الخالية من الإطار تباع بشكل جيد الآن، فما زال لدينا ما يكفي من الوقت لتطوير الشاشات القابلة للطي. ومن المتوقع أن تكون هذه التكنولوجيا ناضجة بحلول العام 2019 “. وأردف أيضا بأن هناك بعض التحدياث التي ينبغي التغلب عليها قبل أن يتم شحن شاشات الهواتف الذكية القابلة كمنتج صالح للإستهلاك العام.

من الممكن أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتف ذكي مع شاشة قابلة للطي، أو ربما هاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي جزئيًا، ولكن إذا حكمنا إنطلاقا من تعليقات Kim Tae-woong، فنحن قد نضطر إلى الإنتظار قليلا.

 

مواضيع:

المصدر : وكالات