تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الهاتف HTC U
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الهاتف HTC U

من المتوقع أن تقوم شركة HTC بالإعلان عن هاتفها الرائد القـادم والمعروف حاليا بإسم HTC U في النصف الثاني من شهر أبريل الجاري، ولكن تم بالفعل تسريب هذا الهاتف من الآلف إلى الياء. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هو الإطار الحساس للمس الذي من شأنه توفير العديد من الميزات، إعتمادا على مقدار الضغط أو اللمس.

الآن، إستطاع موقع Android Headline من الحصول على صور مسربة من عرض تقديمي، والتي تكشف لنا عن أهـم مواصفات هاتف HTC الجديد. وبناء على هذه التسريبات، تبقى الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي Edge Sense التي تمكنك من التفاعل مع الجهاز عن طريق الضغط عليه في يديك. حتى عند إيقاف تشغيل الجهاز، يمكنك تشغيل تطبيقات مثل Google Assistant أو الكاميرا. وهو يدعم مستويات من الضغط مما يشير إلى أنه يمكنك أن تفعل عدة أشياء مع هذه الميزة الفريدة من نوعها.

مفاجأة HTC الأخرى هي خاصية +HDR والتي تعمل تلقائيا عندما تحتاج الكاميرا إليها. كما ذكرنا سابقا، فالهاتف HTC U الجديد سيأتي مع المعالج Snapdragon 835 ومع واجهة HTC Sense 9، كما أنه سيضم أربع ميكروفونات على غرار الهاتف HTC U Ultra. لا يوجد سوى منفذ USB Type-C، وهذا ما يعني أنه ليس هناك منفذ 3.5mm للسماعات، ولكنك ستحصل بدلا من ذلك على تكنولوجيا HTC USonic، والتي ينبغي أن توفر تجربة صوتية عالية الجودة.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف HTC U، فسوف تشمل وفقا لهذه التسريبات شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الزر الرئيسي. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat.

المصدر.

 

المصدر : وكالات