المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة
المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل ، نقدم لكم متابعينا الكرام رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل ، وذلك عن طريق موقع المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل ، حيث بدا البحث عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل واليوم سوف نقدم لكم طرق السداد المتاحة وكيفية سداد قيمة الفاتورة والموعد المحدد عن قيمة فاتورة شهر أبريل ، المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل .

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل

اثنـاء الفترة التي تم الإعلان عنها في شركة المصرية للاتصالات، فانك تستطيع سداد قيمة الفاتورة في أقرب سنترال لك ، أو عن طريق الأماكن المختصة في ذلك ، وفي حالة أن لم تسدد تلك الفاتورة اثنـاء 6 أشهر، سوف يتم تغريم العميل  بسبب التأخر في سداد قيمة فاتورة التليفون الأراضي.

و أن شركة المصرية للاتصالات قامت بعمل الخدمة الصوتية في الفترة السابقة ، كما قامت بالإعلان عن العروض والتي يكون لها فئات عديدة من الشعب المصري ، وسوف نقدم لكم كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن فترة شهر أبريل 2017 وطريقة سدادها .

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون شهر أبريل وان المصرية للاتصالات قد وفرت علي المواطنين معاناة الوقوف المتكرر لساعات طويلة أمام السنترالات لسداد ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي وذلك يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون عن طريق الدخول علي ذلك الرابط هنا .

  • عليك  الضغط علي الرابط السابق ، سوف يظهر الرابط بدفع فاتورة التليفون المنزلي عن شهر إبريل .
  • والقيام بكتابة رقم التليفون المنزلي الخاص بالخانة الخالية .
  • والضغط على (اعرض الفواتير) تظهر قيمة الفاتورة في الحال .

المصدر : اخبارنا ~