جوجل تمكنت من بيع أكثر من 2.1 مليون هاتف Google Pixel، وفقا لتقرير جديد
جوجل تمكنت من بيع أكثر من 2.1 مليون هاتف Google Pixel، وفقا لتقرير جديد

تم إصدار الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL من قبل شركة جوجل منذ أواخر العام الماضي، ومنذ ذلك الحين تعاني هواتف Google Pixel من ضعف العرض أمام إرتفاع الطلب لدرجة أن هواتف جوجل الجديدة تنفد من متجر Google Store بسرعة وإلى يومنا هذا. ونتيجة لذلك، فلا شك أن العديد من الأشخاص يتطلعون لمعرفة مدى نجاح هواتف Google Pixel من حيث المبيعات.

حسنا، إذا كان ترغب فعلا في معرفة المبيعات التي حققتها هواتف Google Pixel حتى الآن، فقد تكون مهتما بمعرفة أنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة HTC قامت حتى الآن بشحن أكثر من 2.1 مليون وحدة من هواتف Google Pixel علما أن شركة HTC هي من تشرف على تصنيع هواتف Google Pixel لشركة جوجل.

بطبيعة الحال، هذه مبيعات كبيرة جدًا بالمقارنة مع المبيعات التي تحققها هواتف Nexus في السنوات الماضية، ولكن هذه المبيعات لا تزال ضئيلة جدًا بالمقارنة مع المبيعات التي تحققها كل من آبل وسامسونج. ولكن لكي نكون منصفين، فهواتف Google Pixel متاحة للشراء بشكل رسمي في عدد محدود من البلدان على عكس هواتف آبل وسامسونج المتاحة للشراء على الصعيد العالمي.

ووفقا لنفس التقرير، فيبدو أن شركة HTC هي من ستشرف على تصنيع هواتف Google Pixel 2 لشركة جوجل في وقت لاحق من هذا العام. ومن ناحية أخرى، بيــن هذا التقرير بأن هناك ثلاث شركات أخرى تتصارع من أجل الفوز بصفقة تصنيع هواتف Google Pixel 3 في العام 2018، وهذه الشركات الثلاثة هي LG و TCL و Coolpad. وفي الوقت الحـالي، يبدو أن شركة LG هي من ستفوز بهذه الصفقة نظرًا لحقيقة أنها عملت مع شركة جوجل على العديد من أجهزة Nexus في الماضي.

 

 

المصدر : وكالات