نوكيا ستوفر كافة هواتفها قريبًا بأكثر من 120 سوق عالميّ
نوكيا ستوفر كافة هواتفها قريبًا بأكثر من 120 سوق عالميّ

بعد أن كشفت شركة HMD عن هواتف نوكيا الجديدة اثنـاء معرض الهواتف العالميّ، لم يكن هنالك موعد محدد لتوفر الهواتف في الأسواق العالمية، ولو أن الشركة أكدت نيتها طرح الهواتف خارج السوق الصينية.

الآن هنالك تأكيدٌ جديد من الشركة حول موعد وصول هواتفها للكثير من الأسواق العالمية، حيث تحدثت أن هواتف نوكيا الجديدة ستتوفر في أكثر من 120 سوق عالميّ بنفس الوقت اثنـاء الربع الثاني من عام 2017.

نحن الآن بنهاية شهر مارس/آذار من عام 2017 وهو ما يمثل نهاية الربع الأول، وسيبدأ الربع الثاني اثنـاء مع قدوم شهر أبريل/نيسان، وهذا يعني أنه لو كان طرح الهواتف سيتم في شهر أبريل القـادم، لحددت الشركة الفنلندية ذلك بشكلٍ صريح. بهذه الصورة، يمكن أن نقول بشيءٍ من الثقة أنه من المتوقع توفر هواتف نوكيا بدءًا من شهر مايو/أيار القـادم.

لم تحدد HMD الأسواق التي ستحصل على الهواتف بشكلٍ دقيق، ولكنه من الأكيد أن بعض الأسواق العربية ستكون مشمولة ضمن الـ 120 دولة التي تخطط الشركة توفير هواتفها بها. علينا الانتظار قليلًا حتى تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل.

يذكر أن هواتف نوكيا الجديدة قد حققت نجاحاتٍ كبيرة بعد تم الكشف عنها بداية هذا العام، حيث استطـاع هاتف Nokia 6 من تحقيق مبيعاتٍ ممتازة في كل مرة يتم طرحه بها بالأسواق، كما أن هاتف Nokia 3310 استطـاع بدوه من حصد اهتمام المستخدمين بشكلٍ لافت وتسجيل عددٍ كبير من الطلبات المسبقة.

المصدر

المصدر : اندوريد