الإطاحة بصاحب مقطع الاعتداء على وافد بـ«آلة حديدية» في الرياض
الإطاحة بصاحب مقطع الاعتداء على وافد بـ«آلة حديدية» في الرياض


ألقت شرطة الرياض، اليوم، القبض على مواطن ظَهَرَ في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب المبرح والإهانة على وافد إِفْرِيقي بآلة حديدية صُلْبة، مُشِيرَة إلى أن السبب يعود لاعتداء الوافد على والد المُعتدي في حادثة سابقة.
وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، بأن إدارة التحريات والبحث الجنائي تحققت من صحة الواقعة، وتم تحديد مكانها وزمانها والعمل على تحديد هوية طرفيها؛ مَا أسْفَرَ عن القبض على الجاني، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وتحديد هوية المجني عليه، وهو إثيوبي مقيم بطريقة غير نظامية في العقد الثالث من العمر، مؤكداً أنه جرى نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وَأَكَّدَ أن سبب الاعتداء يعود إلى وقوع خلاف سابق بين المُعتدَى عليه ووالد المُعتدِي؛ نَتَج عنه إصابة والد الأخير بكسر في اليد جراء اعتداء الوافد عليه.
وأَوْضَحَ، أنه تم التحفظ على طرفي البلاغ وإيداعهما مركز قوات الأمـن المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حَسْبَ الاختصاص.‬

و شرطة منطقة الرياض، اذ تعلن عن ذلك لتؤكد أن ما أقدم عليه المعتدي يعد انتهاكاً للأنظمة المعمول بها، ومخالفا لتعاليم ديننا الحنيف الداعية للرفق والإحسان وقيم مجتمعنا النبيلة، وان الدولة أعزها الله قد تكفلت بحفظ الحقوق محذرة كل من يخالف ذلك فانه سوف يكون تحت طائلة العقاب.

المصدر : تواصل