ضبط عصابات امتهنت الاتجار بالبشر في الرياض
ضبط عصابات امتهنت الاتجار بالبشر في الرياض

أطاحت الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، اليوم الأربعاء (العاشر من يناير 2018 م)، بتشكيلات متفرقة امتهنوا الاتجار بالبشر، وإيواء الخادمات الهاربات واستغلالهن في جمع الأموال.

وأوضحت شرطة العاصمة، أنه تأكيداً على استمرار النتائج الإيجابية المتوالية للأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض؛ المشاركة اثنـاء الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، ودورها البارز في تجفيف منابع الجريمة والإطاحة بالمطلوبين والمشبوهين في أوساط المخالفين.

وزادت: أنه وفقاً لما تمّ اتخاذه من إجراءات وتدابير بعد توافر المعلومات اللازمة والتحقّق من صحتها، فقد تمّت الإطاحة بتشكيلات متفرقة امتهنوا الاتجار بالبشر، وإيواء الخادمات الهاربات واستغلالهن في جمع الأموال.

وأكدت شرطة الرياض، أن عدد المقبوض عليهم اثنـاء الـ (٢٤) ساعة الماضية، بلغ ٢١ شخصاً من جنسياتٍ عدة بينهم نساء، جلهم مخالفون لنظامَي الإقامة والعمل، وذلك في مواقع مختلفة من العاصمة الرياض، وضُبطت بحوزتهم خمور محلية الصنع وقطعة يُشتبه في أنها من مادة الحشيش المخدرة، ومبالغ نقدية قاربت (١١٥٠٠) ريال، جرى توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وتواصل الأجهزة الأمنية بشرطة العاصمة، اثنـاء الحملة الإطاحة بالمتهمين والمشتبه فيهم عطفاً على ضبط المخالفين تأكيداً على ما تحقّقه الحملة من نتائج إيجابية منذ انطلاقها.

المصدر : عناوين