القبض على سعوديين سطيا على محل تجاري بالخبر
القبض على سعوديين سطيا على محل تجاري بالخبر

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر القبض على سعوديين سطيا على محل تجاري بالخبر.

حيث ألقت دوريات الأمن بشرطة الخبر،اليوم، القبض على مواطنين في العقد الثالث من العمر – وجدا بحالة غير طبيعية- لمحاولتهما السطو على أحد المحلات التجارية .
وصـَرح المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية: “إنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول والذي يظهر فيه استطـاع بائع محل بمشاركة آخر من الإمساك بأحد الجناة أثناء قيامه بالسطو وزميل له على المحل وتهديد العامل بالسلاح انتقلت دوريات الأمن إلى المحل ورصد الجناه.
وبيـّن أنه وعند الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء ٢٢-٤-١٤٣٩ه تبلغ مركز العمليات الأمنية عن تعرض محل لبيع المواد الغذائية في محافظة الخبر للسطو من قبل شخصين أحدهما يحمل سلاحا واستطـاع البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجناة.
وأردف المتحدث: أنه على الفور من تلقي البلاغ باشرت دوريات الأمن الانتقال للمحل ورصد الجناة أثناء انفلاتهما من قبضة الأشخاص ومحاولتهما الهرب وتم تتبعهما لداخل الحي والقبض عليهما، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث من العمر وجدا بحالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لاستيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة والتحقق من الحوادث الأخرى المماثلة المشتبه تورطهما بها تمهيدا لإحالتهما وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة في محافظة الخبر .

نتمنى ان تشارك خبر القبض على سعوديين سطيا على محل تجاري بالخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الوئام