ولي العهد: تزويد إيران الميليشيات بالصواريخ عدوان عسكري مباشر
ولي العهد: تزويد إيران الميليشيات بالصواريخ عدوان عسكري مباشر
أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن ضلوع النظام الإيراني في تزويد مليشيـات الحوثي التابعة له بالصواريخ يعد عدواناً عسكرياً ومباشراً من قبل النظام الإيراني، وقد يرقى إلى اعتباره عملاً من أعمال الحرب ضد المملكة. جاء ذلك اثنـاء اتصال هاتفي تلقاه ولي العهد من وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، الذي أبدى بدوره عن إدانته إطلاق ميليشيا الحوثي الانقلابية صاروخاً باليستياً على مدينة الرياض، واستنكاره الاستهداف المتعمد للمدنيين، مؤكدا وقوف بريطانيا مع المملكة في مواجهة التهديدات الأمنية. وجرى اثنـاء الاتصال استعراض الأوضاع الإقليمية والدولية.

من جهة ثانية، قلد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الرياض أمس (الثلاثاء) الفريق البحري الركن فهد بن عبدالله الغفيلي رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه قائدا للقوات البحرية. وعبر ولي العهد عن تمنياته بالتوفيق للفريق الركن الغفيلي في ما أوكل إليه من مهمات.

بدوره، عبر قائد القوات البحرية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد على ثقتهم، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.


المصدر : عكاظ