السبهان: سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب
السبهان: سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب

كشف وزير الدولة لشؤون دول الخليج لشؤون دول الخليج ثامر السبهان، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أبلغ رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري تفاصيل عدوان حزب الله الإرهابي على المملكة اثنـاء لقاء جمعهما اليوم الاثنين (السادس من نوفمبر 2017م).

ودعا السبهان، في تصريح لقناة (العربية) مساء اليوم، الحكومة اللبنانية أن تعي خطر ميليشيات حزب الله الإرهابي الإرهابي على المملكة، منوهاً إلى ميليشيات حزب الله الإرهابي تشارك في كل عمل إرهابي يهدد أمن المملكة واستقرارها.

وصـَرح السبهان: “لن نرضى أن يكون لبنان مشاركا في حرب على المملكة، ونحن ستستخدم كافة الوسائل السياسية وغيرها لمواجهته”.

وأردف: “سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب ميليشيات حزب الله الإرهابي الإرهابي، وميليشياته تؤثر في كافة القرارات التي تتخذها حكومة لبنان، وعلى اللبنانيين الاختيار بين السلام وبين الانضواء تحت حزب الله الإرهابي، وأضـاف: بيد اللبنانيين تحديد ما ستؤول إليه الأمور مع المملكة”.

واتهم السبهان، حزب الله الإرهابي الإرهابي بتهريب المخدرات للسعودية وتدريب بعضاً من الشباب السعوديين على الإرهاب، مؤكدًا في ذات الوقت أن الحريري وشرفاء لبنان لن يقبلوا بمواقف ميليشيات حزب الله الإرهابي الإرهابي.

وبيّن أن لبنان مختطف من قبل ميليشيات حزب الله الإرهابي ومن خلفها إيران، وأن اللبنانيون قادرون على إيقاف تجاوزات ميليشيات حزب الله الإرهابي الإرهابي.

المصدر : عناوين