وزير الحرس الوطني يشكر الملك.. ويستقبل المهنئين
وزير الحرس الوطني يشكر الملك.. ويستقبل المهنئين

رفع الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز القائد الأعلى للقوات العسكرية، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

وعدّ ذلك وسام شرف واعتزاز، ودافع ـ بإذن الله ـ لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن الغالي ومواصلة التطور الذي نعيشه في المجالات كافة، مؤكدًا أن خدمة الوطن شرف عظيم ومسؤولية جسيمة، سائلاً الله عز وجل العون على تحمل هذه الأمانة التي أوكلت إليه.

ونوه بما تحظى به الوزارة من اهتمام كريم من القيادة الرشيدة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها ورخاءها في ظل قيادتها الرشيدة.

وكان الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن قد استقبل اليوم الأحد (الخامس من نوفمبر 2017م)،منسوبي الوزارة من مدنيين وعسكريين الذين قدموا لتهنئته بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

وحضر الاستقبال نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، وكيل الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري، وأمراء الأفواج ووكلاؤهم، ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات ومديرو الإدارات والمسؤولون بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

المصدر : عناوين