أمير الجوف يشدد على رفع أداء الإدارات الحكومية
أمير الجوف يشدد على رفع أداء الإدارات الحكومية
رأس أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس المنطقة الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب رئيس المجلس، وممثلي الأجهزة الحكومية والأعضاء من الأهالي، اجتماع مجلس منطقة الجوف الثالث في دورته السابعة للعام المالي 1439/1438 في صالة الاجتماعات بديوان الإمارة (الخميس).

وعقب الجلسة بيــن وكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية أمين المجلس المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد أن أمير المنطقة استهل الجلسة بالترحيب بنائبه، متمنياً له التوفيق، كما رحب بأعضاء المجلس وشكر المولى عز وجل لما من به على بلادنا من نعم كثيرة يأتي في مقدمتها نعمة الأمن والأمان والرخاء، ورفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما حظيت به المنطقة من مشاريع ساهمت في تنمية المنطقة وتطويرها.

وأردف المهندس عبدالصمد أن المجلس ناقش تقرير ديوان المراقبة العامة بشأن نتائج تقويم أداء بعض فروع الأجهزة الحكومية الخدمية بالمنطقة، ومنها أداء تقويم أجهزة الخدمات الصحية والتعليمية والبلدية والإسكان، كما شاهد سموه وأعضاء المجلس عرضا مرئيا عن مشروع الدوارات التي يجري العمل بها على طريق الأمير عبدالإله بن عبد العزيز بمدينة سكاكا، ومناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله والممثلة بمتابعة ما تم تنفيذه من مشاريع ومواقف تلك المشاريع، واتخذت التوصيات اللازمة.

وبين أن أمير منطقة الجوف رئيس المجلس شدد في نهاية الجلسة على مديري الإدارات الحكومية المعنيين برفع أداء إداراتهم وسرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة ومتابعة خطوات إنجازها أولا بأول والرفع له مباشرة حيال أي ملاحظات على مستوى الإنجاز لكل مرحلة، والعمل على تسريع وتيرة الإنجاز وتذليل جميع المعوقات التي تعترض تنفيذها.

كما وجه أعضاء مجلس المنطقة الممثلين للأهالي بمتابعة المشاريع التي تحت التنفيذ وعرض ما لديهم من ملاحظات عليها، مؤكداً «أننا جميعاً مؤتمنون ومكلفون من قبل ولاة الأمر على خدمة المواطنين والسهر على راحتهم».

وفي نهاية الاجتماع، شكر أعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم وجهودهم التي يبذلونها في إعداد الدراسات والمقترحات النافعة.


المصدر : عكاظ