شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المركبات واختطاف عامل المحطة
شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المركبات واختطاف عامل المحطة

ألقت شرطة منطقة الرياض، اليوم الأربعاء (11 أكتوبر 2107م)، القبض على تشكيل عصابي مكوّن من 7 أشخاص جميعهم مواطنين في العقد الثاني من العمر، امتهنوا سرقة السيارات تحت تهديد السلاح.

العقيد فواز الميمان

وصـَرح المتحدث الإعلامي بشرطة العاصمة العقيد فواز الميمان، إنّ إدارة التحريات والبحث الجنائي وضعت الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة وزرع المصادر السرية في الأماكن التي عادة ما تكون مسرحاً للتجمعات المشبوهة.

وأردف: أن الدلائل أشارت إلى تورط تشكيل من سبعة أشخاص بالوقوف خلف عدد تلك الجرائم، وأسفرت الجهود الميدانية عن ضبطهم على التوالي (جميعهم مواطنين في العقد الثاني من العمر)، وبسماع أقوالهم اقروا بارتكاب عدد من حوادث السرقات موزعين الأدوار و متقاسمين المسروقات فيما بينهم.

وبيّن المبمان، أنه وبالرجوع لسجل قيد البلاغات تأكد صلتهم بحادثة سرقة إحدى محطات الوقود شرق العاصمة، حيث أقدموا على اختطاف أحد العاملين في المحطة والاعتداء عليه وسلب مبلغ مالي كان بحوزته  وهاتفه المحمول، فضلا عن قيامهم بممارسة التفحيط شمال الرياض على متن مركبة تم سرقتها لهذا الغرض ومجاهرتهم بهذا الفعل من اثنـاء توثيقه ونشره.

وأكد التحفظ على المتهمين، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

المصدر : عناوين