"عيدكم معنا" يختتم فعالياته في شرورة.. عروض جذابة وازدحام كبير
"عيدكم معنا" يختتم فعالياته في شرورة.. عروض جذابة وازدحام كبير

اختتمت فعاليات عيد الفطر المبارك للعام ١٤٣٨ هـ والتي نظمها المجلس البلدي بشرورة وبلدية شرورة بالتعاون مع فريق النشامى التطوعي وفريق كفوف الغيم وفريق بسمة طفل ، تحت شعار "عيدكم معنا".

وقد شملت الفعاليات أطياف المجتمع كافة من اثنـاء إقامة ديوانية معايدة لأهالي محافظة شرورة في أول أيام العيد والتي شهدت حضورا من أعيان وأبناء المحافظة ، كما أقيم مسرح للفعاليات في ثاني وثالث أيام العيد بالساحة المقابلة لصالة الأهالي بالتعاون مع فريق النشامى التطوعي والتي شهدت حضورا كثيفا وتفاعلا كبيرا من قبل الآباء والأبناء ، فيما تم إقامة مسرح للفعاليات في ثاني وثالث أيام العيد بمنتزة الخيال للعائلات بالتعاون مع فريق كفوف الغيم وفريق بسمة طفل وقد شهدت الفعاليات تواجدا وتفاعلا مميزا وازدحاما كبيرا.

وقد استمرت فعاليات عيد الفطر المبارك تحت شعار " عيدكم معنا " لمدة ثلاثة أيام متتالية في ثلاث فعاليات مختلفة لأهالي محافظة شرورة بهذه المناسبة.

وقد هنأ رئيس المجلس البلدي بشرورة ،عبدالله جعفر بن مشامد، بهذه المناسبة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - والحكومة الرشيدة بعيد الفطر المبارك للعام ١٤٣٨ هـ أعاده الله عيلنا وعلى الأمة الإسلامية بخير.

وبيـّن أن مثل هذه الفعاليات التي تم إقامتها تأتي تحت إحياء سنة الأفراح والابتهاج بحلول العيد ، وهي أيضاً من ضمن الخطط والمسارات التي تم وضعها مسبقاً اثنـاء خطة المجلس البلدي الاستراتيجية 2020.

فيما ذكر رئيس بلدية شرورة المهندس مانع صالح المحمضي ، أن فعاليات عيد الفطر المبارك " عيدكم معنا " أعد لها خطة داخلية وتم العمل على ضوئها من اثنـاء توفير وتجهيز المواقع المناسبة للفعاليات الموجهة للأسر وللشباب كل على حدة اثنـاء أيام الفعاليات من برامج وأنشطة متنوعة.

وأردف "المحمضي" أن مثل هذه الفعاليات تدخل السرور والفرحة والبهجة على قلوب كبار السن والشباب والأطفال.

المصدر : سبق