أول تعليق من القرني والعريفي على الأزمة مع قطر
أول تعليق من القرني والعريفي على الأزمة مع قطر

فى أول تعليق لهما على الأزمة القطرية ، شدد كل من الدكتور محمد العريفي، والدكتور عائض القرني على أن أمن المملكة خط أحمر لا تهاون فيه، وأنه لا حياد ضد من يكيد لأرض الحرمين الشريفين.

وأكدا ، في تغريدات عبر حسابيهما بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تأييدهما للقرارات التي اتخذتها قيادة المملكة فيما يتصل بقطع العلاقات مع قطـر، داعين بالنصر لخادم الحرمين الشريفين.

وأمـر العريفي كلامه لأبناء وبنات المملكة قائلا إنه لا حياد ضد من يكيد للمملكة، موضحا أن الدفاع بالكلمة دفاعاً الوطن في هذه المرحلة واجب.

ودعا قطر لانتهاج سياسة صادقة مع المملكة وكافة الدول، والتوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية للآخرين. مصرحاً: “يا إخوتنا قيادة قطر تعالوا إلى كلمة سواء، فما زلنا نرجو فيكم الخير، فلا تعينوا الشيطان على أنفسكم، ولا يأخذكم في استمراركم بسياسة غير واضحة”.

وأشاد العريفي بحرص خادم الحرمين الشريفين على جمع شمل الأسر السعودية والقطرية، مبيناً أن ذلك تم على الرغم من التجاوزات القطرية في المحالات السياسية والاجتماعية، والاستخباراتية.

من جهته، أكد الدكتور القرني أن ‏ديننا ووطننا وقيادتنا وشعبنا خط أحمر لا يجوز المساومة عليه ولا التهاون فيه، داعياً المولى عز وجل أن يحقق النصر لخادم الحرمين الشريفين قائد مظـاهرة المملكة، ووليي عهده، وأن يكفي البلاد الشرور.

المصدر : عناوين