سوريان يخطفان امرأة في نهار رمضان ويحاولان اغتصابها بالمنطقة الصناعية في الرياض
سوريان يخطفان امرأة في نهار رمضان ويحاولان اغتصابها بالمنطقة الصناعية في الرياض

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر بعنوان سوريان يخطفان امرأة في نهار رمضان ويحاولان اغتصابها بالمنطقة الصناعية في الرياض.

سوريان يخطفان امرأة في نهار رمضان ويحاولان اغتصابها بالمنطقة الصناعية في الرياض
السعودية - حجم الخط A A A

المرصد 106 7٬318 3 ساعات

المجرة نقلاً عن المرصد: تعرضت وافدة عربية، شرق العاصمة “الرياض”، لحادثة اختطاف مثيرة، وذلك بعد استدراجها من شخص مجهول، بحجة تقديم مساعدة مالية لها.

وفي التفاصيل، كشفت شرطة الرياض، تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن الوافدة العربية حضرت لمركز شرطة المنار وبلغت عن تعرضها للاختطاف ومحاولة الاغتصاب، من قبل شخص مجهول، بعد استدراجه لها بحجة تقديم مساعدة مالية كانت تحتاجها، مدعيا أنه فاعل خير، حيث حدد لها موعدًا، بجوار أحد الأسواق العامة، شرق العاصمة الرياض.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة الرياض، أنه حال حضورها طلب منها هذا الشخص الركوب معه لتسليمها المبلغ المالي، وفور ركوبها معه، أقفـل الأبواب واتجه بها لإحدى الورش في المنطقة الصناعية، وأنزلها، وحاول إرغامها على ركوب شاحنه بقيادة شخص آخر من بني جنسه، كانت تنتظر في الجوار، مهددا إياها بسلاح أبيض، و قاما بالتحرش الجنسي بها محاولين اغتصابها، وبعد مقاومة منها تمكنت من الهرب.

وبيـّن الناطق الإعلامي، أنه لأهمية البلاغ وبشاعة الجرم المتمثل في الاعتداء على حرمة الشهر الفضيل بدون وازع من ضمير، فقد عملت الأجهزة الأمنية، فور تلقي البلاغ، على تشكيل فرق عمل لتحديد هوية الجناة، على الرغم من نٌدرة المعلومات، وبتوفيق من الله استطـاع مركز شرطة المنار من تتبع الجانيين وضبطهما في كمين محكم، وتبين أنهما سوريان في العقد الثالث من العمر.

وأشار المتحدث إلى أنه تم عرض المتهمين على المرأة، وتمكنت من التعرف عليهما فورا، وبسماع أقوالهما أقرا بما نٌسب إليهما، كما تم التحفظ عليهما، وإشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام بالمنطقة، لإكمال اللازم.

نتمنى ان تشارك هذه الخبر سوريان يخطفان امرأة في نهار رمضان ويحاولان اغتصابها بالمنطقة الصناعية في الرياض والمنقول من صحيفة المرصـد عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : المرصد