اختتام دورة الرخصة الآسيوية
اختتام دورة الرخصة الآسيوية

تختتم الأحد القـادم دورة الرخصة الآسيوية (C) التي بدأت في الثلاثين من مايو الماضي بتنظيم اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم في الهيئة الملكية في محافظة ينبع.

وشهدت الدورة التي حاضر فيها المدرب الوطني بندر الأحمدي مشاركة 20 مدربًا، وهم: عبدالله عاشور، فهد الشمري، فواز الحربي، محمد علي عبدالله، مسعد العمري، صلاح الصحفي، سمير الحربي، سلطان المغامسي، ياسر زيني، عبدالإله الشريف، عبدالحميد الجهني، علي الشهراني، هاني حجازي، علي العبدلي، ياسر السيد، ياسر الحربي، سامر الصحفي، أحمد العمري، نبيل الحربي، وثامر العنزي.

من جانب آخر، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية طلال آل الشيخ أن دورة الرخصة الآسيوية (C) تعد الدورة السادسة اثنـاء عام 2017م، والتي تأتي ضمن برنامج دورات الاتحاد وخططه، مبينًا حرص الاتحاد على تنفيذ العديد من الدورات في مختلف مناطق المملكة.

وبيـّن طلال آل الشيخ أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يولي اهتمامًا بالغًا بتأهيل المدربين الوطنيين من اثنـاء إقامة العديد من الدورات التدريبية في كل المراحل، لافتًا إلى أن الاتحاد يقف مع المدربين الوطنيين لإيمانه بإمكاناتهم، مطالبًا في نفس الوقت المدربين الوطنيين بالاهتمام بتطوير قدراتهم والسعي من أجل الحصول على المزيد من الدورات والاطلاع على جديد التدريب.

المصدر : سبق