"الجزيرة" تقطع كلمة أمير قطر وتعرض تقريرًا من "العربية"
"الجزيرة" تقطع كلمة أمير قطر وتعرض تقريرًا من "العربية"

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر "الجزيرة" تقطع كلمة أمير قطر وتعرض تقريرًا من "العربية" المنقول من صحيفة عاجل.

حيث برهنت قناة "الجزيرة" على الهواء مباشرة عن مدى الارتباك الحاصل داخل كافة وسائل الإعلام القطرية، بعد قرار قطع العلاقات الذي اتخذته المملكة ومصر والإمارات والبحرين، حيث توقفت مذيعة القناة فجأة للإعلان عن نقل كلمة لأمير قطر تميم بن حمد، لكن سرعان ما انقطعت الكلمة فجأة ودون سابق إنذار.

وكانت القنوات القطرية تنتظر خروج الشيخ تميم بكلمة للتعليق على الأحداث الجارية، وتوقفت المذيعة في قناة "الجزيرة" لتعلن عن موعد الكلمة، لكن سرعان ما انقطعت الكلمة بتقرير منقول من قناة "العربية" لتعود المذيعة وتعتذر عن الخطأ غير المقصود في حق أمير قطر، دون توضيح أسباب الارتباك الذي حدث داخل كواليس الجزيرة، لكنها قالت: "يبدو أنه جانب قصير من كلمة لأمير دولة قطر".

وأغلقت وزارة الثقافة والإعلام مكتب قناة "الجزيرة" القطرية في المملكة العربية السعودية، وسحبت الترخيص الممنوح لها اليوم.

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن قامت قناة "الجزيرة" بترويج مخططات الجماعات الإرهابية، ودعم ومساندة ميليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن، ومحاولة شق الصف الداخلي السعودي، وذلك بالتحريض للخروج عن الدولة والمساس بسيادة المملكة العربية السعودية.

نتمنى ان تشارك خبر "الجزيرة" تقطع كلمة أمير قطر وتعرض تقريرًا من "العربية" عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : عاجل