حبس عاطل هدد فيفي عبده بالقتل
حبس عاطل هدد فيفي عبده بالقتل

أمرت نيابة العجوزة في مصر بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهديد النجمـة فيفي عبده بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها عبر الهاتف المحمول.
وكشفت تحقيقات وكيل أول نيابة العجوزة، أن النجمـة فيفي عبده، تقدمت ببلاغ لقسم العجوزة حمل رقم 4356 لسنة 2017، إداري العجوزة، يفيد بتلقيها تهديدات من قِبَل مجهول عبر الهاتف بالقتل، وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونوهــت التحقيقات، إلى أن قطاع مباحث الاتصالات بالقسم كثف الجهود واستطـاع عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه النجمـة التهديدات؛ من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وتسليمه إلى نيابة العجوزة، التي بدورها استدعت النجمـة لسماع أقوالها.
وصـَرح المتهم "محمود. ش" اثنـاء تحقيقات النيابة إنه هدد النجمـة فيفي عبده بعدما حرضه مخرج يدعى "ا. ز" ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار النجمـة على موافقـة العمل مع المخرج المذكور، في عمل درامي.
وبسؤال النجمـة فيفي عبده في تحقيقات النيابة، صَـرحت إنها تلقت التهديدات من المتهم وطلب منها أن توافق على التمثيل معه وإلا سيقتلها ويفضحها، منـوهة إلى أنها قابلت المخرج الذي حرض المتهم بتهديدها لبحث عمل فني يجمعهما سويا، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه نصب على عدد من الفنانين، وحصل منهم على مبالغ مالية ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها.
ونوهــت النجمـة إلى أنها تلقت العديد من التهديدات من المتهم عبر الهاتف بفضحها ونشر فيديوهات على الإنترنت وقتلها، لكنها أهملت تلك الرسائل ولكن بعدما أرسل لها رسالة تفيد بأنه من السهل الوصول وقتلها أبلغت شرطة العجوزة فورًا.

المصدر : الجزيرة اونلاين