عاجل .. تحذير هــــام من القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة بتاريخ 30-5-2017
عاجل .. تحذير هــــام من القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة بتاريخ 30-5-2017

نقلاً عن موقع السفارة الرسمي

أصدرت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة تنوية هام لكل المواطنين المقيمين في السعودية بشأن حملة "وطن بلا مخالف"

جاء في هذا التنويه التالي:

تهدي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة اطيب التهاني بشهر رمضان المعظم الى السادة المواطنين، وتتشرف بالإحاطة بأن السلطات المصرية اصدرت تعميماً هاماً بشأن حملة "وطن بلا مخالف" ينص على أن.

(قيام الوافد المخالف بارتكاب مخالفات لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بعد إنهاء إجراءات سفره ستعرضه للعقوبات المترتبة عليها ولن يستفيد من الإعفاءات الممنوحة له خلال المهلة المحددة.

وتهيب القنصلية العامة بالسادة المواطنين سرعة الاستفادة من الحملة التي لم يتبق منها سوى 27 يوماً والمغادرة مع دخول شهر رمضان، وذلك مراعاة لصعوبة حجز تذاكر الطيران بسبب موسم رحلات العمرة.

مما قد يؤدي الى انتهاء الحملة دون الاستفادة منها، حتى في حالة الحصول على تأشيرة الخروج النهائي وكذلك مراعاة للتكدس المتوقع من الراغبين في الاستفادة من الحملة مع قرب نهايتها.

وتدعو القنصلية العامة السادة المواطنين ممن لديهم استفسارات او ممن انتهت صلاحية جوازات سفرهم التقدم فوراً لدى مقرها او مكتبها الدائم في مركز توقف الشميسي (مبنى 4) لاستعلام واستخراج وثائق السفر.

حتى يمكنهم الحصول على تأشيرة الخروج النهائي من الجوازات السعودية.

كما نسعد باستقبال استفساراتكم على رقم هاتف عمليات القنصلية المصرية العامة 0500054094

وتنتهز القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية هذه المناسبة للإعراب عن احترامها وتقديرها للسادة المواطنين الكرام.

انتهى التنويه الهام وبالتوفيق لكل أبناء الجالية المصرية في السعودية

المصدر : وكالات