تنبيه جديد من وزارة العمل السعودية للوافدين حتى لا يترتب اي عقوبات او غرامات
تنبيه جديد من وزارة العمل السعودية للوافدين حتى لا يترتب اي عقوبات او غرامات

شددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء، على ضرورة أن يقدم العامل طلب المغادرة إلى مكتب العمل؛ حتى لا يترتب عليه أية عقوبات أو غرامات.

وكتبت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هذه التوجيه، وأتبعته بوسم “وطن بلا مخالف”.

وفي وقت سابق، أكد مستشار مدير الأمن العام ورئيس فريق عمل لجنة حملة “وطن بلا مخالف“، اللواء جمعان الغامدي، أن عدد الوافدين المخالفين المستفيدين من الحملة في جميع المناطق تجاوز حتى الآن 257 ألفًا، بينما تجاوز عدد من غادروا عبر المنافذ الدولية 53 ألفًا، مضيفًا أن الحملة مستمرة إلى أن يتم القضاء على المخالفين لأنظمة الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة فريق عمل الحملة برئاسة اللواء الغامدي، لمنطقة الحدود الشمالية، والتي شملت مديرية حرس الحدود بالمنطقة وإدارة متابعة الوافدين، اطلع خلالها على آلية سير العمل في موقع استقبال الوافدين المخالفين، كما تابع سير العمل في إدارة توقيف الوافدين والأقسام التابعة لها.

وأشاد اللواء الغامدي بجهود كافة القطاعات الأمنية والجهات والهيئات الحكومية بالمنطقة وسرعة الإنجاز والتنظيم، وبالدور التكاملي والتعاوني بين الإدارات الحكومية المعنية بالمنطقة؛ مما انعكس إيجابًا على سير العملية الأمنية.

كما اجتمع فريق عمل اللجنة الإشرافية بأعضاء اللجنة الأمنية ومندوبي الجهات الحكومية المشاركة، وجرى مناقشة المواضيع المتعلقة بالحملة، وأهمية التعاون بين جميع القطاعات الأمنية والجهات والهيئات الحكومية في المنطقة.

المصدر : وكالات