عاجل.. بالفديو اختطاف الطفلين هتان وباسل من امام مسجد في الطائف
عاجل.. بالفديو اختطاف الطفلين هتان وباسل من امام مسجد في الطائف

منذ ايام اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفقدان الطالبه طيبه الى ان لَقِـــيَ عليها اليوم – وما لبث ان تمر هذه القضيه طالعتنا اخبار عن اختطاف اخوين من امام مسجد الملك فهد بالطايف ولم يعرف اسباب خطفهما ولكن انتشار ظاهر الفقدان والاختطاف في مدن المملكه بحاجه الى مراجعه
ذكرت مصادر اعلامية ان الجهات الأمنية في الطائف باشرت بلاغ عن فقدان طفلين تم اختطافهما من امام مسجد الملك فهد في الطائف الاحد الأولول واسمه هتان عمره 9 سنوات، والآخر إسمه باسل عمره 7 سنوات ولازال البحث جاريا عنهما.
تم اختطافهم اليوم امام مسجد الملك فهد
-هتان عمره 9 سنوات
-باسل عمره 7 سنوات
نرجو التواصل على الرقم [0506718659]
اكدت بعض المصادر لدينا بأن اقارب الطفلين قد قاما بأبلاغ مراكز الامن بذالك ويتم البحث عليه ، وعمل تحقيق كبير من اجل ايجادهم قبل أن يحصل لهم اي مكروه .
وفي التفاصيل، فقد وقعت حادثة اختطاف في الطائف، حيث تم اختطاف هتان وباسل من أمام مسجد الملك فهد بالطائف وهما اخوة، حيث يبلغ عمر هتان 9 سنوات، بينما يبلغ عمر باسل 7 سنوات.
ولم يتم الاعلان حتي اللحظة عن أي تفاصيل من قبل قوات الأمن، حيث لم يرد أي اتصال من الخاطفين لمعرفة طلباتهم، ولكن في الوقت نفسه فقد طالب المغردون من أهل الطائف بالبحث عنهم وإيصال أي معلومات لقوات الأمن تساعد في الوصول لهم بعد انتشار الصور علي تويتر.
توقع واضح هتان يبكي ياربي حسبي الله عليه حرق قلب امه …الخاطف ابوهم وعليه عده قضايا وامر بالقبض
الحمد لله لقوهم وهذا هم بصحة وعافية ، ابوهم مطلق امهم وهو اللي ماخذهم عنده عشان يقهر مطلقته ، وش ذنب الأطفال.

https://twitter.com/reemi_ii6/status/866438134615224326

المصدر : وكالات