الإعلامي أحمد منصور يسيء للسعوديين في تويتر وردود أفعال غاضبة من المغردين
الإعلامي أحمد منصور يسيء للسعوديين في تويتر وردود أفعال غاضبة من المغردين

انتقد الإعلامي المصري، أحمد منصور، المهتمين بزوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وابنته إيفانكا، فضلًا عن الاهتمام بالمقصد الأساسي من زيارته للسعودية.
 
وكتب «منصور» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «‫الأمة التى ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذى جاء به والحلف الذى يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء‬».

https://twitter.com/amansouraja/status/865983905274449921

وبعد ذلك بساعتين اعتذر الإعلامي المصري، أحمد منصور، عن تغريدته التي أساء فيها لبعض من أهال السعودية، لاهتمامهم بزوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وابنته إيفانكا، فضلًا عن الاهتمام بالمقصد الأساسي من زيارته للسعودية.
 
وكتب «منصور» صباح اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «أعتذر عن تغريدتي السابقة التي وقعت فيها في فخ التعميم وهو ما تسبب في إساءة فهمي، وسامح الله من يريد الوقيعة بيني وبين أهل السعودية الطيبين».

وكان «منصور» هاجم فئة بعينها من الشعب السعودي، في تدوينة أمس، وكتب: «‫الأمة التى ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذى جاء به والحلف الذى يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء‬».

https://twitter.com/amansouraja/status/866028050189873155

واهتم الكثيرون بأزياء ميلانيا وإيفانكا ترامب خلال زيارتهما للسعودية، كونهما ستظهران في دولة مسلمة، كما اعتلى هاشتاج #ابنة_ترامب قائمة الأكثر تفاعلًا بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» في السعودية، إذ تهافت على مغازلتها عدد من السعوديين.
 
ووصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى المملكة العربية السعودية، صباح اليوم، بصحبة زوجته ميلانيا وابنته إيفانكا، وكان في استقبالهم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز.
 
ومن المقرر أن يعقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع الرئيس الأمريكي، تهدف إلى تأكيد الصداقة العريقة وتعزيز الروابط السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والأمنية الوثيقة بين البلدين، ومناقشة ملف مكافحة الإرهاب.

المصدر : وكالات