زجت بأسماء معلمات وطالبات دون علمهن.. إدارية مدرسة بـ “المدينة” تزور أوراق رسمية في بيع سيارات مشبوهة
زجت بأسماء معلمات وطالبات دون علمهن.. إدارية مدرسة بـ “المدينة” تزور أوراق رسمية في بيع سيارات مشبوهة

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر بعنوان زجت بأسماء معلمات وطالبات دون علمهن.. إدارية مدرسة بـ “المدينة” تزور أوراق رسمية في بيع سيارات مشبوهة.

السعودية - المجرة نقلاً عن المرصد: أوقفت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة صاحب معرض سيارات ووسيط وموظفة بإحدى مدارس المدينة المنورة، تورطوا في عمليات بيع سيارات بنظام التقسيط بالمخالفة للقانون.
وأحالت الإدارة التعليمية بالمدينة المنورة موظفة تعمل في إحدى مدارس البنات للجهات الأمنية، بعد تورطها في عمليات تزوير في المحررات الرسمية قدمتها لمعرض السيارات لتسهيل عملية البيع بنظام التقسيط بأسماء معلمات وطالبات دون علمهن، وفقًا لـ “الوطن”.
كما أوقفت الأجهزة الأمنية “وسيط” كان له تواصل مباشر مع موظفة التعليم على ذمة إجراء عمليات مالية غير نظامية، والمشاركة في استخدام محررات وخطابات رسمية صادرة من التعليم.
وبيـّن المتحدث الإعلامي لإدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة عمر البرناوي، ملابسات تورط الموظفة بإحدى مدارس المنطقة، مؤكدًا أنها استخدمت أوراق رسمية وتعريفات لها بغير اسمها الحقيقي لاستخدامها في الحصول على تسهيلات في شراء سيارات بالتقسيط.
وأردف: “هذه القضية حصلت بالفعل من إحدى الإداريات، ورصدت إدارة المدرسة هذه المخالفات وأبلغت الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارتي المتابعة والقانونية”.

نتمنى ان تشارك هذه الخبر زجت بأسماء معلمات وطالبات دون علمهن.. إدارية مدرسة بـ “المدينة” تزور أوراق رسمية في بيع سيارات مشبوهة والمنقول من صحيفة المرصـد عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : المرصد