حقيقة منع الشيخ محمد العريفي وعائض القرني من دخول الأردن!!
حقيقة منع الشيخ محمد العريفي وعائض القرني من دخول الأردن!!

بعد البحث العميق في مواقع الأخبار وجدنا ان الخبر تم نشره في صحيفة ماب والتي قامت بدورها بنقل الخبر من مواقع إخبارية أردنية.

وجاء نص الخبر من موقع ماب نيوز كالتالي:

((كشفت مواقع إخبارية أردنية ان السلطات المختصة منعت الشيخ محمد العريفي والشيخ عائض القرني من دخول البلاد من أجل تقديم محاضرات دينية، وذلك بعد عامين من رفض دخول الشيخ سلمان العودة.

وقالت المواقع  أن  النائب سعود أبو محفوظ وجه سؤالاً نيابياً بنص المادة 96 من المادة 125 للنظام الداخلي لمجلس النواب موجهاً لوزير الداخلية غالب الزعبي ، استفسر من خلاله عن منع الدكتور عائض القرني والدكتور محمد العريفي من دخول البلاد.

وأضاف أبو محفوظ في استفساره، أن القريني والعريفي قدموا الشكر للوطن وأهله كثيراً ، فلماذا يتم منعهما، بالوقت الذي يسمح فيه بالدخول للبلاد لإقامة صلوات وطقوس مفتوحة.))

مواقع الأخبار الأردنية نشرت اخباراً كان من ضمنها البند الخاص بالعريفي والقرني وهو كالتالي:

موقع السبيل الاردني نشر التالي:

((كما وجه سؤالاً آخر بنص المادة 96 من المادة 125 للنظام الداخلي لمجلس النواب موجهاً لوزير الداخلية غالب الزعبي، استفسر من خلاله عن منع الدكتور عائض القرني والدكتور محمد العريفي من دخول البلاد.
وأضاف بسؤاله النيابي ان القرني والعريفي قدموا الشكر للوطن وأهله كثيراً، فلماذا يتم منعهم، بالوقت الذي يسمح فيه بالدخول للبلاد لإقامة صلوات وطقوس مفتوحة.))

ولم يصدر حتى الآن أي توضيح رسمي من الشيخين لكشف ملابسات المنع.

المصدر : وكالات