رسميا .. تعليق الدراسة في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ وكذلك جامعة جدة غداً الأربعاء
رسميا .. تعليق الدراسة في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ وكذلك جامعة جدة غداً الأربعاء

أعلنت إدارة التعليم في محافظة جدة تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ. وأكـّدت إدارة تعليم جدة عبر حسابها الرسمي في تويتر "حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات وجه مدير تعليم جده بتعليق الدراسة يوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ"

وأكدت إدارة التعليم بجدة في تغريدتين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء : “نظراً للحالة الجوية التي تشهدها المحافظة اليوم فقد تقرر تعليق الدراسة في مدارس تعليم الكبار بنين – بنات بجدة اليوم الثلاثاء ١٤/ ٧ / ١٤٣٨ هـ حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات..

فقد وجه مدير تعليم جدة بتعليق الدراسة يوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ”، وذلك بناءً على محضر اجتماع لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتعليم بجدة وبناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية ليوم غد بمشيئة الله ولتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمد من وزارة التعليم وحفاظا على سلامة الطلاب والطالبات.

حيث ضربت محافظة جدة، منذ قليل، موجة من الغبار التي دفعت الأجهزة الحكومية ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة للاستنفار لاستقبال الحالات الطارئة والحوادث التي قد تحدث لا قدر الله.
في سياق متصل أطلق النظام الآلي للإنذار المبكر تنبيهاً متقدماً، قبل قليل، حول حالة الطقس في مكة المكرمة، وبالتحديد في كل من بحرة – خليص – الكامل – ثول – رابغ والأجزاء المجاورة لها، محذراً من أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية.

المصدر : الجزيرة اونلاين