مناشدات سعودية بتقديم موعد الإختبارات
مناشدات سعودية بتقديم موعد الإختبارات

يأمل الطلاب في المملكة العربية السعودية أن يتم تقديم الامتحانات النهائية لهذا العام أسبوعين ، وذلك حتى لا تمتد إلى شهر رمضان، وهو الأمر الذي يجد فيه الطلاب والمعلمين صعوبة نظرا للصيام وارتفاع درجات الحرارة الحر، فالإرهاق وعدم التركيز سيكونان رفيقين دائمين للمعلمين والطلاب على حد سواء.

وعبر وسم "#تقديم_الاختبارات_امر_ضروري" ناشد الآف وزير التعليم بالنظر في الأمر، وتقديم موعد الإمتحانات.

حصد الوسم الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا مساء اليوم السبت بعدد تغريدات تجاوز الـ 35 ألف تغريدة.

شجع د . سامي الحمود @Sami_Alhomood الإقتراح بقوله " أضم صوتي لمقترح #تقديم_الاختبارات_امر_ضروري مراعاة للشهر الكريم ودفعا للمشقة وأعتقد أن تخفيف أسبوع او أسبوعين لن يؤثر على منهج عام دراسي".

وكتب آدم بن محمد‏ @adamawl يجب موازنة الأمور وتنفيذ الأرجح" ربما يحتاج الأمر إلى دراسة الأمر بنظرة بصيرة ببواطن الأمور وعمل توازن للسلبيات والإيجابيات وأيهما يرجح..  #تقديم_الاختبارات_امر_ضروري".

وقال الشاعره حنان الحكمي@hanan_hakami1 "#تقديم_الاختبارات_امر_ضروري ما اشوف فيها شي".

وعلق وليد الظفيري‏ @WaleedDhafeeri رمضان للعبادة وليس للدراسة"  #تقديم_الاختبارات_امر_ضروري لو كنت طالباً لأفطرت طيلة فترة الإختبارات هذا ليس ذنبي بل ذنب من أجبرني على ذلك !فرمضان شهر عبادة وليس دراسة".

وقال محمد السواط‏ @Moh_alswat  "#تقديم_الاختبارات_امر_ضروري كانوا الصحابه رضي الله عنهم لاينشغلون عن القرآن في رمضان."

وأضاف الجارح ‏ @aljareh11 "#تقديم_الاختبارات_امر_ضروري انا مادري اقرأ قرآ او اصلي التراويح او انام او اذاكر  الوضع في رمضان للطاعه ياوزير التعليم اتمنى تقديم الاختبار".

وغرد نجم تويتر‏ @km7079728  " لاتشغلوا الناس بالاختبارات في رمضان خافوا الله في معلمات متزوجات ولديهم أبناءوقطع مسافات شاسعة قدمواالاختبارات #تقديم_الاختبارات_امر_ضروري".

المصدر : وكالات