أمانة جدة تحبط بيع وتوزيع مستحضرات البخور والعطور المقلد
أمانة جدة تحبط بيع وتوزيع مستحضرات البخور والعطور المقلد

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة سكان وزوار المحافظة، وانفاذا لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جده، بتكثيف أعمال الرقابة الميدانية، أحبطت بلدية الجنوب الفرعية توزيع مستحضرات للبخور والعطور المقلدة.

وبيـّن رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني بأن البلدية قامت مع الجهات المعنية بمداهمة موقع عبارة عن معمل عشوائي غير نظامي بمنطقة الخمرة جوار محطة الصرف الصحي، وقد تم ضبط كميات كبيرة يتم تحضيرها وتعبئتها ووضع ملصقات عليها تقدر بحوالي أكثر من 300 كرتون، يتضمن كل كرتون حوالي 1000 عبوات بلاستيك فارغة وعبوات زجاج، وأعداد كبيرة من الملصقات المزورة وأكثر من 800 معطر جو، وعدد 6 أكياس كبيرة بها بخور خشب.

مضيفا بأنه تم رصد هذا الموقع ومتابعته والتي يديرها عمالة مجهولة ومخالفة تقوم بهذه الأعمال المخالفة للأنظمة والتعليمات.

وبين المهندس الزهراني أنه فورا تم مصادرة هذه الكميات واتلافها وإغلاق الموقع وفصل التيار الكهربائي عنه تمهيدا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.

وتؤكد أمانة محافظة جدة حرصها على أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان محافظة جدة وعدم تهاونها بتطبيق الإجراءات النظامية ضد المخالفين، وتقدم شكرها لسكان المحافظة على تعاونهم في التبليغ عن المخالفات البلدية عن طريق عمليات الأمانة 940 أو عبر المستكشف الجغرافي وقنوات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : عناوين