في أحدث ظهور له..النجــم المنتصر بالله يصدم جمهوره بتغير ملامحه.. شاهد كيف أصبح الآن!
في أحدث ظهور له..النجــم المنتصر بالله يصدم جمهوره بتغير ملامحه.. شاهد كيف أصبح الآن!

المجرة نقلاً عن المرصد: فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتغير رهيب في شكل النجــم المصري المنتصر بالله، وذلك عقب نشر المؤلف وليد يوسف صورة حديثه تجمعه به.
وانهالت تعليقات رواد النشطاء، الذين عبّروا عن إندهاشهم، من التغير الكبير في ملامح النجــم الذي اعتزل الفن منذ فترة طويلة بسبب مرضه، حيث تخطى عمره سن السادسة والستين.

وكشف النجــم وليد يوسف اثنـاء تعليقه على الصورة التي جمعته بالمنتصر بالله في منزله، بأن النجــم يتجهـز للعودة إلى المسرح من اثنـاء مسرحية “سلام يا بيسو” من تأليف وإخراج وليد يوسف.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان المنتصر بالله، اثنـاء تكريم النجــم الراحل عبد الله محمود في ختام “أسبوع أفلام ارتبطت بشهر رمضان” عقب عرض فيلمه “المواطن مصري”، وذلك داخل سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، كما ظهر المنتصر بالله قبل ذلك في عزاء الكابتن حسن مختار زوج النجمـة رجاء الجداوي.
وشارك المنتصر بالله في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، والتي كان أبرزها مسرحيات “شارع الهرم”، و”عشان خاطر عيونك” و”شارع محمد علي”، كما كان آخر الأعمال التي شارك فيها النجــم كانت مسلسل “الصيف الماضيى” مع رانيا فريد شوقي عام 2010.
وحصل على بكالوريوس فنون مسرحية في عام 1969 ثم ماجستير فنون مسرحية في عام 1977، وبدأ مشواره مع فرقة “ثلاثي اضواء المسرح” في عام 1970.

المصدر : المرصد