استدار وقال “أنت حبي”..فتاة سعودية تكشف تفاصيل تحرش سائق “كريم”بها وبصديقتها ..إليك جنسيته
استدار وقال “أنت حبي”..فتاة سعودية تكشف تفاصيل تحرش سائق “كريم”بها وبصديقتها ..إليك جنسيته

المجرة نقلاً عن المرصد: كشفت فتاة سعودية تفاصيل تعرضها للتحرش هي وصديقتها من سائق في شركة أجرة “كريم” الشهيرة، مؤكدة أنهما حاولا الهرب منه، تاركين أغراضهما داخل السيارة بعد أن عجزا في أخذها.
جاء ذلك اثنـاء تدوينة نشرتها الفتاة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أرفقت فيها هاشتاج “محاولة تحرش سائق كريم”، حيث صَـرحت: “بعد محاولته للتحرش بنا حاولنا ننزل من السيارة، ونزلنا والسيارة تمشي وزادت السرعة، وطحنا بنص الشارع، وحاولنا نأخذ أغراضنا ولا قدرنا”.
وروت الفتاة السعودية تفاصيل الواقعة، قائلة: طلبت سيارة أجرة من شركة كريم، والسائق كان باكستاني الجنسية يبلغ من العمر قرابة 40 عاماً يقود سيارة بيضاء من نوع هونداي”.
ووفقًا لـ “هافتجون بوست”، أضافت: “بعد صعودنا بدقائق حاول أن يتحدث معنا وسألنا إن كنا نريد سماع أغانٍ، ولكننا تجاهلنا طلبه، بعدها لاحظنا عليه تصرفات غريبة، حيث حاول أن يمسك يد صديقتي ثم استدار عليها وحاول مرة أخرى إمساكها وهو يقول لها “أنت حبي”.
وتابعت: “صرخنا وطلبنا منه التوقف فوراً للنزول من السيارة ولكنه رفض، بعدها فتحت صديقتي الباب والسيارة تسير، فخفف من السرعة واستطاعت النزول والهرب وبينما أنا أحاول أن أنزل، أكمل السائق السير ومشى بسرعة كبيرة فانتابني شعور بالخوف وصرخت عليه ليقف”.
وأردفت: “كان الباب مفتوحاً فمد يده ودفعني وسقطت منتصف الشارع وأُصبت بجروح، وبقيت محفظتي وجوالي بالسيارة”.
ومؤخرًا، تحدثت إدارة شركة كريم، أنهم فصلوا السائق وأعادوا إلى الفتاتين أغراضهما، الأمر الذي علقت عليه الفتاة السعودية، بأنها حصلت على حقيبتها دون المبلغ الذي كان بداخلها.

المصدر : المرصد