أفضل علاج لحب الشباب وآثاره
أفضل علاج لحب الشباب وآثاره

من أكثر الأمور المعقدة عند الشباب في مرحلة المراهقة هي ظهور حب الشباب، والذي يعتبر من أهم الأعراض المصاحبة لفترة البلوغ عند الشباب من الجنسين، والتي غالبا تظل معهم عند الإهمال في علاجها، فحب الشباب هو من الأعراض التي تظهر على الوجه والتي يكون ورائها عدة أسباب أخرى مثل البشرة الدهنية والتي تحتاج إلى عناية فائقة، وعند معالجة حبوب الشباب أو التخلص من ظهورها تبقى مشكلة أخرى وهي وجود علامات لحب الشباب أو ندبات نتيجة الإهمال في التعامل مع حب الشباب، لذلك فإننا نقدم أفضل العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من هذه الآثار لبشرة مشرقة ونقية من جديد.

Malin + Goetz Acne Treatment Nighttime
من المستحضرات الهائلة للبشرة والتي تحافظ على البشرة وتجعلها نقية خالية من أي عيوب، فهذا المستحضر يعيد إصلاح البشرة التالفة من آثار حب الشباب، فيمكن وضعه على المنطقة التي بها آثار حب الشباب أو بها حب الشباب مباشرة من دون أي خوف، ويمكن من اثنـاء استعماله الحصول على بشرة منتعشة خالية من أي عيوب.

Neutrogena Rapid Clear Stubborn Acne Spot Gel
لاشك أن منتجات العناية بالبشرة من نيتروجينا من العلاجات المضمونة جدا من الناحية الطبية، فهو الخيار الأول للكثير من الشباب، وهذا المستحضر مناسب جدا لكل أنواع البشرة، حيث يعطي النتيجة الفعالة للبشرة الخالية من العيوب عن طريق وضعه على آثار حب الشباب كما يساعد أيضا في تصغير المسام والحصول على نشرة ناعمة.

Clinique Acne Solutions Clinical Clearing Gel
من أكثر العلاجات السريعة للبثور خاصة البثور الحديثة الظهور، فهذا المستحضر يستخدم لعلاج حب الشباب من اثنـاء استخدامه كغسول على البشرة، وهو من العلاجات اليومية التي يجب استخدامها لمعالجة كافة عيوب البشرة كما أنه يعيد الملمس الناعم الخالي من أي ندبات للبشرة.

Origins Super Spot Remover Acne Treatment Gel
من العلاجات التي تساعد على الحفاظ على البشرة والتخلص من أي عيوب وندبات لحب الشباب، وهو المستحضر الفعال والذي يحتوي على حامض السيليك ومواد أخرى تساعد على تقشير البشرة والطحالب الحمراء، حيث يقضي على أي بقع داكنة وأي علامات أخرى.

Mario Badescu Plastic Bottle Drying Lotion
هذا المحلول من أكثر العلاجات المضمونة والمجربة لدى الكثير من النجمات، حيث يعطي هذا المحلول العناية الفائقة للبشرة في الليل، فيمكن استخدامه ليلا للحصول على بشرة مشرقة، وهذا بفضل مكوناته حيث يحتوي على حمض السالسيك والكالامين والتي تقوم بتصغير المسام، كما أنه سريع الجفاف أيضا.

La Roche Posay Effaclar Duo Dual Action Acne Treatment
من أفضل العلاجات والتي تساعد على الحصول على بشرة خالية من أي عيوب وبلا أي آثار لحب الشباب، فهو المنتج الآمن على البشرة والذي لا يسبب أي تهيج لها، لأنه يحتوي على تركيبة فريدة تعمل على تقشير البشرة ومعالجة الاحمرار وتوحيد لون البشرة وجعلها بملمس ناعم.

Curology Personalized Skin Treatments
وهو من أهم العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها في العناية بالبشرة، وهو مستحضر طبي يحافظ على البشرة ومناسب لكل أنواع البشرة، حيث يعطي العناية الكاملة لآثار حب الشباب والندبات، وعند استعماله ستجد النتيجة المرجوة اثنـاء أول شهر من استعماله، ولكن ينصح الاستعانة برأي طبيب الجلدية قبل البدء في استخدامه.

المصدر : المرسال