أغرب النساء في العالم
أغرب النساء في العالم

توجد العديد من المميزات الغير مألوفة والغير مناسبة التي يتميز بها الناس عن غيرها، وهذه المميزات قد تجعلهم متميزين عن غيرهم ويملكون العديد من القدرات الخارقة، التي تساعدهم على التميز عن غيرهم من الأقران من جنسيتهم، وفي عاملنا هذا قد توجد العديد من النساء الخارقات، المتميزين عن غيرهم، والآن سوف نتعرف على القدرات الخارقة الذين يملكونها والتي تميزهم عن غيرهم.

إمرأة تملك أطول شعر
من أغرب السيدات عبر العالـم السيدة الاميركية آشا مانديلا، والتي تميزت بتحطيمها الرقم القياسي لأطول شعر في السيدات، فقد كانت في عمر الخمسين من عمرها، وتملك شعر طوله 6.5 متر، فقد كانت محافظة على شعرها جدا، ولم تقصه أبدا، ولكنها كانت تغسله مرة أسبوعيا مستخدمة ست عبوات من الشامبو، وهذا حتى تتمكن من تنظيفه كاملا، وقد كانت تستغرق وقت طويل في تجفيف الشعر.

المرأة صاحبة أكبر صدر
من أكبر النساء في العالم من حيث إمتلاك الثدي المتضخم، عارضة الأزياء الألمانية السيدة ميرا هيلز اكبر،  والتي تملك صدر بحجم 32Z، وقد يزن حوالي 26 كيلو جراما، وهذا فقد يعتقد البعض أنها لجأت إلى العديد من العمليات الجراحية، حتى تحصل على الشهرة العالية، وتصبح ملتقى أنظار الجميع من حولها.

السيدة الموشومة
تملك هذه السيدة الاميركية جوليا غنوسي العديد من الوشوم الموجودة في جسدها، وهذا حيث أنها مصابة بمرض جلدي، جعل نسبة 95% من جسدها موشومة، وقد تم إصابتها بمرض البورفيريا التي نتج عنها تقرح الجلد، وقامت بعمل الوشوم على جلدها حتى تقوم بإخفاء هذه العلامات التي ظهرت على جلدها والتي أثرت في درجة جمالها.

 صاحبة أطول ساقين
وفقا للإحصائات التي أجريت في العديد من الدول أن السيدة الصينية الأصل دونغ لي يبلغ التي تملك من العمر 20 عاماً، حققت الرقم القياسي لأنها تملك أطول ساقين في العالم، وهذا حيث أن طولها وصل إلى 1.82 متراً، وبلغ طول ساقيها 1.15 متراً، حيث أنها كانت تعمل كمدرسة أطفال في إحدى المدارس ، ولكنها اتجهت إلى العمل كعارضة أزياء وهذا بسبب أنها تملك ساقين طويلتين وتتميز بقامتها الممشوقة.

المرأة التّنين
قد أرادت السيدة المكسيكية ماريا كريستانا أن تقوم بإثبات نفسها قدر الإمكان، وسط الجموع من حولها، فقد كانت المرأه تملك القوة وهذا بعد أن فشلت في زواجها وعاشت في العديد من سالنوات البائسة والمليئة بالمعاناة التي واجهتها مع عائلتها، وهذا حيث أنها قد قامت بعمل العديد من الأشياء الجنونية، مثل أنها وشمت وجهها وقامت بزراعة القرون على جبهتها، حتى تحولت إلى شكل “مصاصي الدماء“.

السيدة صاحبة أضخم قدمين
ولدت السيدة ماندي سيلارز في بريطانيا، ولكنها كانت مصابة بمرض نادر وخطير، كان يسمى بمرض المتلازمة بروتيوس، والتي كانت تصيب القدمين بمرض التضخم، وهذا كان مرض غير طبيعي تصاب به واحدة كل فترة طويلة، وكان يبلغ حجم القدم أضعاف حجم القدم الطبيعية، حتى وصل حجمها ثلاث أضعاف القدم الطبيعية.

صاحبة أغرب وجه في العالم
هذه السيدة التي تملك أغرب وجه في العالم، حيث سجلتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أنها من أغرب السيدات، ولكنها لم تلجأ إلى إجراء عمليات التجميل التي يلجأ إليها الفتيات في هذا الجيل، وكانت تبلغ من العمر 96 عاما، ولكنها لم ترضى أن تغير نعمة الله التي منحها أياها، ولهذا فقد حصلت على شهرة عالية عبر العالـم.

أقصر إمرأة في العالم
جيوتى أمجى، هى ممثلة فى أحد البرامج فى الهند، ولدت جيوتى فى السادس عشر من ديسمبر من عام 1993، فى مدينة ناجبور الهندية، و طولها حاليا 62.8 سم، حصلت السيدة جيوتي أمجي على أعلى نسبة في موسوعة جينيس القياسية، وهذا لعام 2011م، والتي كانت تتميز بأنها من أقصر النساء في العالم، وقامت لتحطيم الرقم القياسي في هذا، وهذا حيث أن السيدة أمجي قد تعاني من مرض من أمراض صغر القامة، التي تسمى بأسم التقزم، والذي يعتبر من الأمراض الناردة التي تم التعرف عليها، ولكن لم يتم التعرف على علاج لها حتى وقتنا هذا

الزوار يشاهدون الآن

المصدر : المرسال