الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع محمود حميدة
الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع محمود حميدة

الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع محمود حميدة حيث يقوم رامز بسلسلة جديدة من المقالب التي لا تنتهي واليوم مع الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع مفاجأة جديدة وقد كانت الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض غريبة الأطوار مع النجــم محمود حميدة.

الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض

يوم جديد حافل بالمقالب في شهر رمضان من رامز جلال حيث تضمنت سلسلة الحلقات الماضية المزيد من المقالب، مع كبار نجوم مصر والدول العربية حيث اشتهر رامز جلال طوال الأعوام الماضية بمجموعة متميزة من برامج المقالب منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

تدور فكرة البرنامج حول الإعلامي خيمة نيشان الذي يقوم من خلالها بمقابلة الفنانين،ودعوة إلى الخروج للصحراء لتدعيم السياحة وبعدها تتعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وتبدأ المغامرة بعد أن يجد الضيف نفسه في مأزق أمام السحلية الكبرى التي يرتديها رامز، لإثارة الرعب في قلب الضحية وتبدأ الأحداث عندما يجد الضيف أن السحلية ما هي إلا رامز جلال.

كان ضيوف الحلقات الماضية النجمـة فيفي عبده في الحلقة الأولى كما تضمنت، الحلقات نادية الجندي وإيناس الدغيدي ورمضان صبحي واحمد فتحي ومحمود الليثي وعصام الحضري وظافر العابدين و مي عمر.

وقد كانت الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع النجــم محمود حميد، الذي كانت تصرفاته غريبة الأطوار منذ بدء الحلقة حيث كان يتحدث باللغة العربية الفصيحة مع بداية الحلقة ولم تهتز له شعرة واحدة عندما واجه مغامرة السيارة أو السحلية.

وقد كانت هذه الحلقة ينتظرها الجميع منذ أول شهر رمضان خاصةً بعد الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرف محمود حميدة في هذه الحلقة.

المصدر : اخبارنا ~