الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك حلقة اليوم كانت بالفعل صدمة للجميع حيث تدور أحداث الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة حول الإرهاب في المجتمعات العربية وتنظيمات الدولة الاسـلامية داعـش تابعوا معنا الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة.

الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة

فكرة البرنامج منذ الموسم الأول كانت قائمة على العلاقات الإنسانية والمشكلات الاجتماعية، في المجتمع والتي تحتاج إلى تدخل سريع ويطوف فريق العمل في البرنامج في جميع البلدان العربية لمتابعة ردود أفعال المواطنين.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودارت بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة متابعة وحلقات الأمانة كانت من الحلقات الهامة التي نالت إعجاب الجميع.

يطوف البرنامج في مجموعة من الدول العربية منها السعودية ومصر والعراق وسوريا، لبحث ردود الجماهير في المواقف المختلفة التي يقوم البرنامج بعرضها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية حول أحد الأشخاص المعاقة الذي يطلب العمل في أحد المراكز التجارية ولكنه يلقى معاملة سيئة من صاحب العمل الأمر الذي دعا البعض على الرغم من حالة الصمت التي كانوا يلتزمون بها إلى الكلام مرة أخرى ونهر الرجل بشدة.

وقد كانت الحلقة الرابعة والعشرون برنامج الصدمة اليوم حول مجموعة من الشباب، داخل أحد الكوفي شوب تتحدث عن تنظيمات الدولة الاسـلامية داعـش والأعمال الإرهابية حيث يعجبهم أفكارهم ولكن الكثير من المواطنين بدأت تتدخل حتى وصل الأمر إلى التشابك بالأيدي لولا تدخل فريق العمل.

المصدر : اخبارنا ~