تبرأت من قصة بيع جسدها للرجال.. لجين مشعل تعود متوفية بنظر أطفالها
تبرأت من قصة بيع جسدها للرجال.. لجين مشعل تعود متوفية بنظر أطفالها

عادت الممثلة في الدراما الكويتية المثيرة للشفقة لجين مشعل إلى الساحة لتتحدث عن معاناتها بعد انفصالها عن زوجها منذ ما يقرب من 7 سنوات، والتي يعتقدون أن أمهم متوفية.

وبعد معاناة طويلة للحصول على الطلاق والتخلص من مشاكل الترحيل، صَـرحت إن طليقها حرمها من رؤية أولادها منذ انفصالهما، منـوهة إلى أن أولادها يعتقدون أن والدتهم متوفية، مؤكدة أنها لو رأت أصغر أطفالها في الطريق لن تعرفه. وجهت لجين دعائها وتحسبها على أحد أفراد اسرتها والذي يعتقد أنها أخوها غير الشقيق وأكـّدت: " حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياللي كنت السبب وأنت واحد من دمي ولحمي.. يمهل ولا يهمل".

وكانت لجين مشعل  قد صَـرحت في تصريحات سابقة لها أن أسرتها وقفت ضدها حين طلبت الطلاق من زوجها، فلجأت للمحكمة للحصول على الطلاق، وبقيت بعيدة عن أسرتها لأكثر من عام، رفضوا خلالها مساعدتها، فلجأت قبل الفن لتصنيع بعض الأعشاب وبيعها لصالونات التجميل لتأمين مستلزمات الحياة ومصاريف الجامعة، وحين علم شقيقها -وهو فنان أيضًا- حاول استخدام "معارفه" ليرحلها عن الكويت، باعتبارها إيرانية الجنسية ومزق إقامتها، واتهمها أمام قوات الأمـن بأنها كانت سكرانة، بحسب تصريحاتها.

واشتكت قبل 6 أعوام للإعلام لتوضيح الإشاعات التي طالتها بأنها تقبل بأن تكون رفيقة الرجال مقابل 200 دينار كويتي، وتقول أن الصوت لها وأن التسجيل غير مزيف إلا أن الحقيقة تعود لملاحقة شخص لا تعرفه لها وطلبه المتكرر عبر الهاتف بمواعدتها مقابل المال، وهي تقفل الهاتف وتستبدل الرقم حتى خرجت عن سيطرتها بالكلام البذيء والرد اللاأخلاقي لشخص يطالبها بأمور لا أخلاقية.

لقراءة المزيد من ترفيه: 
هشام حداد يستغل رزان مغربي للسخرية من إليسا!
نادية الجندي تكشف كيف تزوجت من عماد حمدي!

المصدر : البوابة نيوز