مرض ايمي سمير غانم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
مرض ايمي سمير غانم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

مرض ايمي سمير غانم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن النجــم حسن الرداد نفى نبأ مرض ايمي سمير غانم إلا أن أخر صور قامت بنشرها على حسابها الشخصي على انستجرام تثبت حقيقة مرض ايمي سمير غانم.

مرض ايمي سمير غانم

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية أنباء عن مرض ايمي سمير غانم، التي قام بنفيها النجــم حسن الرداد على الرغم من أن النجــم الكبير سمير غانم صـّرح في تصريحاته أن ابنته تعامي من المرض وتمنى لها الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن النجمـة ايمي نشرت صور لها على حسابها الخاص على الانستجرام، يكشف عن مرضها وذلك بعد أن قامت بنشر منذ أسابيع صور لقالب كيك تلقته كهدية بمناسبة عيد ميلادها والذي كان يوافق يوم 11 مارس الماضي حيث كان القالب مجسم لشكل فتاة نائمة على السرير وقد وضعت في يدها ترمومتر لقياس درجات الحرارة وإلى جوارها بعض الحقن والأدوية إلى جانب العلاجات والأوراق الخاصة بالتحاليل والإشاعات الطبية وقد صـّرح المغردون عن هذه الهدية أنها من أفراد أسرتها من باب المحاولة في التخفيف عن مرضها.

الجدير بالذكر أن هذا النبأ الخاص بمرض ايمي سمير غانم كان حديث الجماهير، والمعجبين المحبين لها وبالأخصً بعد أن قامت النجمـة دلال عبد العزيز والفنان الكبير سمير غانم بالكشف عن مرض النجمـة ايمي سمير غانم من اثنـاء برنامج “ثلاثة في واحد” ولكن لم يتم الكشف عن حقيقة المرض الذي تعاني منه حتى الآن عن حقيقة مرضها.

المصدر : اخبارنا ~