إزاي تحافظى على نضارة بشرتك أثناء الريجيم ؟
إزاي تحافظى على نضارة بشرتك أثناء الريجيم ؟

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر إزاي تحافظى على نضارة بشرتك أثناء الريجيم ؟.

حيث أثناء الرجيم تتعرض ببشرتك للجفاف نتيجة التحديات التي تواجهها في هذه المرحلة. لذلك لا بد من تخصيص عناية يومية ببشرتك ومواكبة النصائح التي يطرحها موقع أنوثة للحفاظ على بشرة نضرة اثنـاء الرجيم.

شرب كميات كبيرة من الماء

يساهم شرب الماء اثنـاء الرجيم بترطيب جسمك وتخليصه من السموم، بالاضافة الى ابعاد الجفاف عن بشرة الوجه والتخفيف من الشعور بالجوع، لذا من الضروري أن تشربي كمية زائدة من الماء في هذه الفترة.

التخفيف من الملح في وجباتك

حاولي أثناء الرجيم التخفيف من كميات الملح داخل الطعام لأنها تسبّب لك الانتفاخ وزيادة شعورك بالعطش والجوع في بعض الاحيان. وهذا الامر سينعكس سلباً على بشرتك النضرة وستلاحظين أنها جافة وغير ناعمة طوال النهار.

تناولي الفواكه والخضار

لا تهملي تناول الفواكه والخضار أثناء الرجيم لأنها تحتوي على نسبة عالية من الماء والسعرات الحرارية القليلة، كما تغني عن تناول الحلويات. واللافت أن تناول الطماطم مثلاً أثناء الرجيم يساهم في تحسين نوعية بشرتك نظراً لما يحتويه من فوائد للفيتامين A وC. كما أن شرب عصير الفواكه بشكل يومي يعزّز تشكيل ألياف الكولاجين المسؤولة بدورها عن مرونة البشرة وشبابها.

ممارسة الرياضة

لا بد لك من ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل إنقاص وزنك أثناء الرجيم والحفاظ على صحة بشرتك في الوقت عينه، لأنها تعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم وبالتالي زيادة ضخ الأوكسجين للبشرة لضمان نضارتها وحيويتها.

نتمنى ان تشارك خبر إزاي تحافظى على نضارة بشرتك أثناء الريجيم ؟ عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية