ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك بالصور
ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك بالصور

تشتهر عدسات فريش لوك على مستوى العالم ، بأنها من أفضل العدسات الطبية والملونة في آن واحد ، مما يجعلها تلائم الاختيارات المختلفة من الألوان والنظر ، لأنها توجد بأرقام مختلفة ، وتستخدم عوضا عن النظارة الطبية ، مما يعطي مظهرا جميلا وإطلالة رائعة في أي وقت ، سواء في المنزل أو في أحد المناسبات الهامة ، لذا فهي مصدر للشعور بالراحة أثناء ارتدائها .

تفوق عدسات فريش لوك على الأنواع الأخرى
حققت عدسات فريش لوك نجاحا لا مثيل له في عالم العدسات اللاصقة الطبية ، ولكن يوجد بعض المنافسون ، الذين قاموا باستيراد عدسات فريش لوك المقلدة ، ، بنفس الألوان ولكن الخامات مختلفة تماما ، لذلك يجب التميز بين الأنواع الأصلية والمقلدة .

اختيار ألوان العدسات وفقا للون البشرة
ينصح باختيار ألوان العدسات المناسبة للون البشرة حتى يبدو مظهر العيون طبيعيا ، وهذه صورة بدرجات البشرة بالترتيب والتي تبيــن لون للعدسات المناسب لها ، بالإضافة إلى ذلك يجب اختيار درجة لون العدس التي يناسب لون العينين أيضا ، فلا تختاري نفس لون عينيك ، إلا في حالة أنك تريدين وضوح النظر فقط بدون تبديـل لون العدسات .

ألوان عدسات فريش لوك
تضم مجموعة ألوان عدسات فريش لوك حوالي 12 لون كما موضحة في الصورة ، وهذا التنوع يجعل فريش لوك شركة مميزة تحصل على أكبر عدد من العملاء وتعمل على سد متطلباتهم .

الألوان الأكثر رواجا وطلبا
يعتبر لون البندقي هو الأكثر طلبا ويسمى في دليل الألوان بإسم pure hazel  ، وهو يناسب البشرة قمحية اللون ، ويلية اللون العسلي honey ، وهو مناسب لجميع درجات البشرة الفاتحة أو الداكنة ، ولكن نجد أصحاب البشرة الفاتحة يميلون لتجربة اللون الرمادي ، الأخضر والتركواز ، الذي يفضله جميع الأشخاص لأنه متميز ويعطي مظهرا مميزا وواضحا للعيون .

أشهر ألوان فريش لوك

مميزات عدسات فريش لوك
تتميز عدسات فريش لوك بأنها الأقل سمكا ، فالسمك يؤثر على راحة العين ، فعند استخدام العدسات اللاصقة فريش لوك فإنك لا تشعر بثقل على العين ، عند ارتدائها لفرات طويلة ، فهي تعمل على الشعور بالراحة على عكس الأنواع الأخرى .

تعليمات استخدام العدسات اللاصقة فريش لوك
– يجب التأكد من نظافة الأيدي جيدا قبل الإستخدام .
– الاهتمام بنظافة العدسات اللاصقة فلا تترك علبة العدسات اللاصقة عرضة للهواء ، لأنه يمكن أن ينقل إليها البكتريا .
– يجب وضع العدسات في المحلول وفي مكان درجة حرارته معتدلة .
– تجنبي ارتداء العدسات عند إصابة العين بالتهابات أو حساسية واستشر طبيبك .
– لا تجربي ارتداء العدسات أثناء النوم .
– يجب ارتداء قبل وضع المكياج .
– تجنبي ارتداء العدسات أثناء السباحة .
– تأكدي من الفترة المحددة لإرتداء العدسات .

الزوار يشاهدون الآن

المصدر : المرسال