ريجيم الماء السريع سبيلك لخسارة 5 كيلو جرام اثنـاء 10 أيام
ريجيم الماء السريع سبيلك لخسارة 5 كيلو جرام اثنـاء 10 أيام

هل ترغبين حقًا في خسارة الوزن بسرعة، لكن بطريقة أمنة؟ فما رأيك بتجربة ريجيم الماء لخسارة الوزن الزائد. يمكنك من اثنـاء اتباع نظام ريجيم الماء الصحي خسارة ما يقارب من 5 كيلو جرام بطريقة صحية وأمنة اثنـاء فترة بسيطة. كما أنه نظام بسيط لا يحتاج للكثير من المكونات. لكن يحتاج ريجيم الماء لاتباعه بدقة للحصول على النتائج المرجوّة. وإلى جانب خسارة الوزن، فيساعد ريجيم الماء على التخلص من السموم المتراكمة، والحفاظ على الوزن المثالي.

في حال قررت اتباع نظام ريجيم الماء السريع، اعلمي أنه سيكون عليكِ الاعتماد على الماء والسوائل فقط، وما من مواد صلبة لتتناوليها.

ويؤكد الخبراء أن لريجيم الماء العديد من الفوائد الصحية. حيث يساعد على التحكم في مستويات ضغط الدم، كما يساعد على تحسين الرؤية، والوقاية من الإصابة بالسرطان. ومن أهم الفوائد الصحية لريجيم الماء كذلك هو أنه يساعد الجسم على مقاومة عوامل التلوث الخارجية والسموم المتراكمة نتيجة لتناول الأطعمة الغير صحية.

إليكِ خطوات ريجيم الماء السريع لخسارة الوزن بسهولة وأمان.

اليوم الأول:

اثنـاء اليوم الأول، ستحتاجين لشرب الماء العادي فقط. تناولي 8 أكواب من الماء اثنـاء اليوم. كما يمكن تناول عصير التفاح الطازج بدون سكر، فهو غني بحمض الماليك الذي يساهم في تنقية الكبد من السموم المتراكمة.

اليوم الثاني:

اثنـاء اليوم الثاني، تناولي الشاي الأخضر طوال اليوم. الشاي الأخضر يساعد على تخليص الجسم من السموم.

اليوم الثالث والرابع:

في اليوم الثالث والرابع، تناولي الماء البارد مع مكعبات الثلج. حيث يساعد الماء البارد على تعزيز معدلات التمثيل الغذائي داخل الجسم لحرق المزيد من الدهون.

اليوم الخامس:

تناولي شوربة الخضروات الخالية من الدسم. جسمك في حاجة للبروتينات والفيتامينات اثنـاء ريجيم الماء لضمان خسارة الوزن. تناولي كوب من الشوربة 4 مرات اثنـاء اليوم للشعور بالامتلاء والتخلص من الشعور بالجوع.

اليوم السادس:

تناولي عصير الفواكه الخالي من السكر. فيساعد ذلك على إمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن الأساسية.

اليوم السابع:

اثنـاء اليوم السابع تناولي الماء المحلى، حيث يضاف للماء القليل من السكر مع القليل من الملح. حيث يساعد ذلك على التحكم في مستويات ضغط الدم.

اليوم الثامن:

تناولي الماء الساخن اثنـاء اليوم الثامن للتخلص من الدهون المتراكمة بشكل فوري. الماء الساخن أو الماء الدافئ يساعد على التخلص من السيلوليت كذلك بشكل سريع.

اليوم التاسع:

تناولي شاي الأعشاب للتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم. فتساعد الأعشاب العطرية على تخليص الجسم من السموم المتراكمة اثنـاء ريجيم الماء السريع.

اليوم العاشر:

اثنـاء اليوم العاشر، تناولي ماء الليمون الدافئ بدون سكر، فهو من الوسائل الفعّالة للتخلص من الوزن الزائد. في حالة الرغبة، يمكنكِ إضافة ملعقة من العسل مع القليل من مسحوق القرفة لتعزيز معدلات التمثيل الغذائي وحرق الدهون الزائدة.

عند انتهاء اليوم العاشر، ستلاحظين خسارة الوزن بمعدل يصل إلى 5 كيلو جرامات. ويمكنكِ حينها العودة إلى نظامك الغذائي المعتاد، لكن ينصح بتجنب تناول الأطعمة الدسمة مع ممارسة بعض التمرينات الرياضية للحفاظ على رشاقة الجسم وتجنب تراكم الدهون.

شاركها على الوتساب

المصدر : وكالات