بسهولة وبدون ألم.. طريقة إزالة الزوائد الجلدية دون مغادرة منزلك
بسهولة وبدون ألم.. طريقة إزالة الزوائد الجلدية دون مغادرة منزلك

كثير منا يعاني من وجود بعض الزوائد الجلدية في جسده، مما يشكل لدى الكثير الإحراج خاصة في حالة خلعة لملابسه على الشاطيء لنزول البحر، مما يجبره على عدم الاستمتاع بهذا الجو الرائع ويلزم نفسه بالبقاء مرتديًا ملابسه.

وتعد الزوائد الجلدية بين مختلف القضايا الجلدية، واحدة من  أكثر العلامات الجلدية انتشارًا وشيوعًا على الإطلاق، وتتمثل في بعض النتوءات الصغيرة المعلقة في مناطق مختلفة من الجسد ولكنها تتمركز لدى الكثير في منطقة الرقبة، و على الرغم من أنها غير مؤلمة، فإنها تجعل مظهر غريب. ثم ينشأ السؤال، هو كيفية التخلص من تلك الزوائد الجلدية بكل سهولة وبساطة؟

في غضون 5 أيام فقط

الطريقة لا تنطوي على أي ألم أو نزيف ولا حتى يدعو للأطبااء، حيث يمكن أن تتتخلص من تلك النتوءات الجلدية والتي تسمى بالزوائد الجلدية المزعجة  في المنزل من اثنـاء استخدام عنصر واحد فقط، ألا وهو عصير خل التفاح.

الخطوة الأولية

أولا، عليك بتنظيف المنطقة المصابة بالماء الفاتر والصابون المعتدل،ثم تجفيف المنطقة بشكل كامل للغاية، وبعد ذلك، قم بكشط الزائدة الجلدية برفق مع مساعدة من عود أسنان أو مسواك، والتأكد من أنها لا تنزف. وثم..

الخطوة الرئيسية

ثم بترطيب كرة من القطن الصغيرة بعصير خل التفاح، والضغط من النتوءات المزعجة بالقطنة المليئة بالخل، والاستمرار في الضغط لفترة لا بأس بها، ثم أترك الخل موضوع على الزائدة الجلدية عشية وضحاها.

تكرار الأمر

قم بتكرار العملية لمدة 4-5 أيام متتالية حتى تجد أن النتوءات قد سقطت من المنطقة التي استمريت في وضع الخل عليها بشكل يومي ولم تتكر أي أثر تحتها.

نصيحة

قبل البدء في استخدام تلك الهطوات عليك بإختبار حساسيتك من عصير خل التفاح هن طريقة وضع الخل في منطقة غير مصابة لمدة يوم كامل وإذا حدث أي إحمرار فهذا قد يكون دليل على إصابتك بالحساسية ويمنمع استخدامك لهذه الطريقة .

شاركها على الوتساب

المصدر : وكالات