حمية قاسية للتخلص من الوزن الزائد في أسبوع واحد
حمية قاسية للتخلص من الوزن الزائد في أسبوع واحد

تعاني العديد من السيدات زيادة موسمية في الوزن، وتكون هذه الزيادة في فصل الشتاء خاصة، بسبب قلة النشاطات المتوفرة في هذا الفصل، كما أن بعض الحالات النفسية والتقلبات الهرمونية قد تسبب زيادة معدلات الأكل الأمر الذي يسبب زيادة غير محببة في الوزن، لذلك نقدم لك سيدتي حمية غذائية قاسية عليك اتباعها لمدة أسبوع واحد وتمكنك من تخليص الجسم من الوزن الزائد والسموم المتراكمة فيه بسبب زيادة الوزن وتكون الشحوم، تابعي معنا:

  • المقليات: عليك اثنـاء هذا الأسبوع الامتناع عن تناول أي مواد مقلية مهما كان نوعها وبأي كمية كانت، لأانها ستكون غنية بالأوميغا 3  التي تسبب تكوين الشحوم المركبة وإعاة تثبيت الشحوم التي كانت علة وشك الذوبان.
  • المشروبات الغازية: انتبهي من استهلاك المشروبات الغازية بأي كمية مهما كانت كميتها لأنها تعادل نصف حجمها سكرا أبيض تقريبا، وهي لا تشعرك بالشعور بالشبع الذي ستحتاجينه في هذه الفترة بالذات.
  • الحركة: عليك المشي يوميا أكثر من 20 ألف خطوة لتحرقي الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن والأرداف، وتأكدي من القيام بحركات التحمئة الصباحية حتى يكون جسمك أكثر استعدادا لمواجهة التعب الذي قد تشعرين به أثناء المشي.
  • الأطعمة المطبوخة: تجنبي الأطعمة المطبوخ بأنواعها من خبز ومعجنات، واستعيضي عنها بالسلطات، والبروتين الطبيعي على غرار البيض المسلوق.

 

شاركها على الوتساب

المصدر : وكالات