أهم أقنعة البيض لإطلالة ساحرة
أهم أقنعة البيض لإطلالة ساحرة

لا يستحق البيض للتعريف بقيمته في الأقنعة التجميلية ودوره الفعال في تقشير البشرة، فكل السيدات يستعملنه في جل الماسكات لغايات جمالية أو صحية أو حتى لتثبيت المكونات على الوجه، لكننا اليوم اخترنا أن نقدم لك أفضل أقنعة لتبييض البشرة وتقشيرها بالاعتماد على البيض بالأساس، تابعي معنا:

القناع البيض والعسل

يمنح هذا القناع بشرتك الصفاء الخالص فهو يحتوي على أسرار العسل ومنافع البيض، كل ما عليك هو تطبيقه مرة أسبوعيا لمدة شهر واحد، وستنعمين ببشرة مشرقة على الدوام.

المكونات:

  • بيضة مخفوقة.
  • ملعقتان كبيرتان من العسل.
  • نقطة من خل التفاح.

طريقة الإعداد:

امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل مع بيضة مخفوقة، ثم أضيفي نقطة من خل التفاح، وإذا كانت بشرتك دهنية يمكنك وضع ملعقة صغيرة من الخل.

طريقة الاستعمال:

وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة إلى 20 دقيقة، حتى يجف القناع، ثم اشفطي بالماء البارد.

قناع الحليب والبيض

يتميز الحليب بقدرته على ترميم البشرة وتنظيفها من العيوب والشوائب التي قد تطرأ عليه والتي قد تتحول إلى بثور ونقاط سوداء.

المكونات:

  • بيضة مخفوقة.
  • ربع كأس من الحليب الطازج.
  • ملعقة صغيرة من خل التفاح.

طريقة الإعداد:

اضربي الحليب مع مخفوق البيضة بالخلاط الآلي ثم أضيفي له ملعقة صغيرة من خل التفاح، ليساعد على تقشير البشرة والتخلص من الشوائب والجلد الميت.

طريقة الاستعمال:

وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشفطي بالماء الدافئ واتركي البشرة في حالة استرخاء وتجنبي تعريضهال لأشعة الشمس مباشرة بعد تطبيق القناع.

قناع البيض وخل التفاح

إذا كنت متعودة على إضافة خل التفاح بكميات قليلة لأقنعتك يمكنك تجربة هذا القناع المفيد والمساعد على تنظيف البشرة وتقشيرها، أما إذا كنت غير متعودة على وضع خل التفاح على بشرة وجهك فننصحك بعد استعمال هذا القناع قبل التجربة القناعين أعلاه.

المكونات:

  • بيضة مخفوقة.
  • ملعقة صغيرة من خل التفاح.

طريقة الإعداد:

اخلطي مخفوق البيضة مع خل التفاح حتى تحصلي على خليط متجانس.

طريقة الاستعمال:

وزعي الخليط على بشرة وجهك دون الاقتراب من محيط العينين، واتركيه لمدة تتراوح بين الـ 5 والـ 10 دقائق، ثم اشفطي بالماء بالبارد لإغلاق مسام البشرة.

شاركها على الوتساب

المصدر : وكالات