التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 11-1-2017
التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 11-1-2017

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار لليوم الأربعاء 11-1-2017.

 

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:

 

سكرتير عام الجيزة: «كنت مشرف نظافة.. ووصلت لمنصبي بمجهودي

حذر المهندس عبد الرحمن الشهاوي، سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة، الموظفين والمعاونين له من محاولة التلاعب به أثناء عرضهم له بعض الموضوعات عليه والتقارير الخاصة في المحافـظة.

 

محافظ الإسماعيلية: اعتماد 85 مليون جنيه لدعم مستشفى الأورام

صـّرح اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إن وزارة الصحة قررت اعتماد مبلغ 85 مليون جنيه لدعم مستشفى الأورام التعليمي بالإسماعيلية.

 

خبراء روس يتفقدون تأمينات مطاري شرم الشيخ والغردقة

وصل مطار القاهرة وفدان روسيان، قادمين من موسكو عبر إيطاليا في زيارة تستغرق ٥ أيام، لتفقد مطاري الغردقة وشرم الشيخ وذلك ضمـن الإجراءات المتابعة قبل استئناف الرحلات بين موسكو والمطارات المصرية.

 

«الرقابة الإدارية» تشن حملات على الأسواق لضبط الأسعار بالمنيا

هاجمـت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا سلسلة من الحملات لمراقبة الأسواق والسلع الأساسية والوقوف على جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، وذلك على مدار يومين بقرى مركزى مطاى وسمالوط بالتعاون مع مديريه التموين ومديرية الطب البيطري والمحافظة والقيام بجولة لتفقد الخدمات المختلفة بقرى المركزين.

 

بالصور| وزيرا التضامن والتعليم يجتمعان بـ ٤٣ جمعية أهلية

اجتمعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم، برؤساء مجلس إدارة ٤٣ جمعية أهلية من محافظتي القاهرة والجيزة، لبحـث كيفية تطوير التعليم، والبنية التحتية للمدارس.

 

«الصيادلة» تعقد اجتماعًا تحضيريًا لمؤتمر اتحاد الصيادلة العرب

عقدت نقابة الصيادلة، برئاسة الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، اجتماعًا تحضيريًا لمؤتمر اتحاد الصيادلة العرب، والمقرر تنظيمه في القاهرة في الفترة من 1 إلى 4 أبريل تحت شعار "الأمن الدوائي لدعم الاقتصاد القومي"، واحتفاءًا بعودة نقابة صيادلة مصر إلى ممارسة دورها المميز والفعال باتحاد الصيادلة العرب.

 

الغضبان: 150 ألف جنيه دعمًا لإجراء عمليات جراحية لغير القادرين ببورسعيد

صـّرح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن الجهاز التنفيذى للمحافظة  يقوم بدعم عمليات جراحية لأبناء المحافظة غير قادرين تصل إلى 120 و150 ألف جنيه، كما يقدم دعم أدوية لأكثر من 500 أسرة.

 

 

 

 

 

المصدر : مصر العربية