محافظ الدقهلية صرف الدفعة الـ111 من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة  
محافظ الدقهلية صرف الدفعة الـ111 من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة  

الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الدفعة رقم 111 عن شهر ديسمبر من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة.

وأردف المحافظ ، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه بعد عرض التقرير المقدم من زينب الامشاطى، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن إجمالي القروض المنصرفة حتى اليوم بلغ ما يزيد على 65 مليون جنيه وإجمالي المستفيدين من الجنسين بلغ 10175 مستفيد، منهم 4949 ذكور، 5226 من الإناث، مضيفًا أن دفعة الشهر الحالي 72 مستفيد، منها 35 ذكورا، 37 إناثا وبمبالغ بلغت قيمتها 900 ألف جنيه موزعة على 14 وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وأمـر المحافظ، بضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز، وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة.

وأكد المحافظ ،على أهمية تسهيل إجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيرا لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية، ومؤكدًا على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

المصدر : الصباح العربي